Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

خلافهما تعدى حدود الكلام إلى الضرب .. جنيفر أنيستون تفجر مشكلة بين براد بيت وصديقته أنجلينا جولي

تاريخ النشر:25-05-2006 / 12:00 PM

خلافهما تعدى حدود الكلام إلى الضرب .. جنيفر أنيستون تفجر مشكلة بين براد بيت وصديقته أنجلينا جولي

نشب خلاف حاد بين الممثل الأمريكي الشهير براد بيت وصديقته أنجلينا جولي بسبب اختيار بيت لزوجته السابقة الممثلة جنيفر أنيستون لمشاركته فيلمه الجديد "ذي سيناتور وايف" (زوجة السيناتور).

 ونقلت مجلة "بونته" الألمانية عن أحد أصدقاء النجمين قوله إن جولي "لم تتمالك نفسها من الغضب.. وسألته والدموع تملأ عينيها: كيف تجرؤ على ذلك؟". ووفقا لما ذكره الصديق فإن الخلاف بين بيت وصديقته الحامل في الشهور الأخيرة تعدى حدود الكلام، حيث لم يخل الأمر من تبادل الضرب أحيانا.

 ويذكر أن هذه ليست المشكلة الأولى التي يواجهها بيت بسبب أنيستون فمنذ فترة قصيرة تشاجر النجم مع والدته بسبب علاقتها الوثيقة بزوجته السابقة واتهمها بعدم محاولة التقرب إلى صديقته الحالية. من ناحية أخرى يعيش بيت حاليا حالة من القلق والخوف على ابنته بالتبني "زهرة" (16 شهرا) المصابة بمرض غامض عجز الأطباء عن اكتشاف طبيعته.

 وكانت قد أصيبت به منذ أن وصلت إلى ناميبيا وهو ما يجعل بيت يفكر بسرعة في العودة إلى الولايات المتحدة لإخضاع الصغيرة للفحص الطبي هناك. يذكر أن بيت وجولي يقيمان الآن في ناميبيا، حيث تعتزم جولي أن تلد طفلها المنتظر هناك.

 من ناحية أخرى أسقطت محكمة في ناميبيا الدعوى المقامة بحق المصور الذي قيل إنه تسلل إلى سطوح المنازل في محاولة لالتقاط صور للممثلة أنجلينا جولي. وأطلقت الشرطة الناميبية سراح المصور جون ليبنبيرغ بعد اعتقاله لمدة ثلاثة أيام.

 وقال القاضي إن محكمته لا تفهم سبب اعتقال الشرطة للمصور الجنوب إفريقي لمدة ثلاثة أيام.