بالصور .. هذه هدية شيرين لإليسا وأحلام بمناسبة انضمامهما الى The Voice

بعد الإعلان عن تشكيل لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج The Voice التي تتألف من الفنانة إليسا والفنان محمد حماقي والفنان عاصي الحلاني والفنانة أحلام، قامت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب العضو السابق في اللجنة، بتوجيه تهنئة خاصة للأعضاء الجدد.

شيرين أرسلت لأحلام باقة من الورود، وكتب على البطاقة المرفقة بها: "يا أجدع السيدات .. حتنوري كرسي The Voice والبرنامج كله ان شاء الله يكسر الدنيا السنة دي".

فردت أحلام عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "شيرين الاحساس كم انت رائعة في زمن نفتقد فيه الكثير من الرائعين شكراً شيرين عبدالوهاب".

كما بعثت شيرين باقة ورد أخرى لحماقي، وكتبت على البطاقة المرفقة مع الباقة: "ألف مبروك يا نجم الشباب .. حتنور كرسي the voice .. أنا مبسوطه عشانك قوي "، فرد حماقي بالتالي: "شكرا على الورد يا أحلى وردة".

كما أرسلت شيرين باقة ورد ثالثة لإليسا، أرفقتها ببطاقة كتبت فيها: "ألف ألف مبروك نورتي كرسي ذا فويس يا ملكة الإحساس"، فعلقت إليسا: "شكرا يا شيرين على باقة الورد أسعدتيني".

الى ذلك، كشف الفنان عاصي الحلاني بفيديو نشره عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، انه  وفور وصوله الى كواليس مسرح البرنامج، وجد باقه ورد من شيرين، وقال: "بتمنى كل أيامك سعادة ونجاح لأنها بتلبقلك وبحب أطمنك هغلب المدربين كلهم السنة دي، شكرًا شيرين، بحبك".

كما علّق في تغريدته قائلا: "شكرا صديقتي الغالية بنت الأصول شيرين عبدالوهاب، وإلى اللقاء السبت المقبل في باريس".

وكانت شيرين قد كتبت على البطاقة المرفقة بباقة الورد التي أرسلتها لعاصي: "بتمنالك النجاح في هذا الموسم من ذا فويس، ويارب تعمل موسم جامد جدا، بحبك، أختك شيرين".