Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

توم كروز يخرج عن صمته بعد كشف علاقة طليقته بصديقه‎

تاريخ النشر:09-09-2017 / 10:10 AM

توم كروز يخرج عن صمته بعد كشف علاقة طليقته بصديقه‎
توم كروز

تكشفت علاقة الممثل الأميركي جيمي فوكس صديق النجم العالمي توم كروز بزوجته السابقة كيتي هولمزعلى السطح، وشعر الاخير بالخيانة مع أكثر المقربين له.

كروز وفوكس لطالما كانا على علاقة صداقة قوية منذ سنوات، إذ تشاركا جنبًا إلى جنب في تمثيل فيلم Collateral، وصرح مصدر مطلع إلى موقع "هوليوود لايف": "لقد عرف توم عن علاقة كيتي وجيمي السرية منذ البداية، وقد أزعجه دائما أنهما كانا مرتبطين”، مضيفًا: “في حين أن كيتي وجيمي بذلا قصارى جهدهما لإبقاء علاقتهما سرا عن العالم، إلا أن توم كان على الإطلاع بالواقعة بشكل جيد جدا، واكتشف ذلك بعد وقت قصير من بدء حياة النجمين الرومانسية".

وأضاف:" توم صدم وانزعج من علاقة كيتي وجيمس، كون جيمس يعد من أصدقائه المقربين، فهو يشعر بالخيانة".

كما أعلنت كيتي هولمز عن علاقتها بجيمي فوكس بشكل رسمي وأمام الجميع خلال نزهة معًا على الشاطئ، ورصدت عدسات الباباراتزي الثنائي في نزهة لطيفة على شاطئ ماليبو يوم الإثنين الماضي.

علاقة النجمين يرجع تاريخها إلى عام 2013، لكنهما احتفظا بقصتهما الرومانسية سرًا، حيث ادعيا في كثير من المناسبات أنهما مجرد أصدقاء لا غير، وسط مزاعم تفيد أن تسوية طلاقها من توم تحظرها من التواعد علنًا.

نذكر أن كروز رفع دعوى لاخذ حضانة ابنته سوري ذات الـ9 أعوام، خصوصاً بعد أن عرف أن كيتي هولمز تخطط للزواج من جيمي أحد أصدقائه، مما سبب له صدمة على حد قوله.

كان لا يمانع بأن تقوم كيتي بتربية سوري بنفسها، لكنه يرفض رفضاً قاطعاً وجود ابنته مع رجل غريب في منزل واحد، خصوصاً لو كان صديقاً له ويعرف سلوكياته جيدا.