هل تعيش باميلا أندرسون علاقة حب ساخنة مع شخصية إماراتية بارزة ؟

تعيش الممثلة الأمريكية الشهيرة باميلا أندرسون حاليا علاقة حب ساخنة مع شخصية إماراتية بارزة بعد أن أعربت عن حبها للعاصمة أبوظبي التي زارتها في حزيران الماضي لأغراض خيرية، بحسب ما ذكرته التقارير الصحافية.


وقالت التقارير إن باميلا أندرسون نجمة المسلسل "باي واتش"، شوهدت مع الشخصية الإماراتية البارزة في بار غرب هوليوود في عطلة نهاية الأسبوع، بحسب ما نشرته صحيفة "جولف نيوز" الإماراتية الصادرة باللغة الإنكليزية اليوم الأحد.

ويبدو أن علاقة الحب الساخنة بين العشيقين الجديدين بدأت أثناء زيارة أندرسون للعاصمة الإماراتية بهدف بناء فندق صديق للبيئة في أبوظبي.

وقالت تقارير نشرتها صحف غربية إن الشخصية الإماراتية يتحدر من أسرة عريقة في أبوظبي.

وأضافت أن "عشيق بامي (باميلا أندرسون) وسيم جدا، وبدت على بامي علامات السعادة بصديقها العربي".

وارتبطت باميلا أندرسون بعلاقات حب فاشلة، فقد انفصلت أخيرا عن تومي لي عشيقها السابق، وقبل ذلك ارتبطت بكيد روك وريك سالومون.

وسرت شائعات كذلك عن علاقاتها مع كريس إنجل وستيفن دروف وسيلفستر ستالوني.

وقالت أندرسون خلال زيارتها لأبوظبي في حزيران الماضي "إنها ستبني فندقا في أبوظبي بمواصفات صديقة للبيئة. ذهبت إلى هناك مع مؤسسة مايك أ وش والتقيت بعدد من الأشخاص الرائعين. لقد كانت العائلة المالكة ودودة جداً".

وأضافت خلال الزيارة التي نظمتها مؤسسة (أخبرني بأمنيتك) "مايك أ وش" للأطفال لأغراض خيرية "سيجري بناؤه دون الوقود المستخرج من الأرض مع أنهم في أبو ظبي يملكون الكثير منه".

وقد أعلن في حزيران عن أن نجم هوليوود "براد بت" سيصمم فندقاً صديق للبيئة ومشروع ترفيهي مميز في دبي.

وقد عين براد بت مع بقية الفريق التابع لشركة "جرافت" التي مقرها لوس أنجلوس استشاريين لتصميم المشروع الذي يحتوي على فندق من فئة الخمسة نجوم يضم 800 غرفة.

إذ أصبحت الفنادق التي يقف وراءها المشاهير أدوات تسويق تزداد شعبيتها يوماً بعد يوم في الإمارات مع سعي شركات التطوير العقاري لتمييز مشاريعها من بين الأعداد الضخمة من أماكن الراحة والترفيه التي يجري بناؤها في الدولة.