غادة عادل تصرح " زوجي لم يخني .. ولست ممثلة تعري"

تنفت الفنانة غادة عادل وجود خلافات زوجية بينها وبين المخرج والمنتج مجدي الهواري، مؤكدة أنها لم تتعرض لخيانة زوجية منه، كاشفة عن أنها اعتذرت عن مشاركة المطرب والممثل محمد فؤاد بطولة فيلم جديد "كان يوم بعدك" رغم أن زوجها هو مخرجه، بسبب ارتباطها بفيلم "نسمة في مهب الريح" مع المخرج محمد خان.


وحول الشائعات التي طلبها للطلاق بعد اكتشاف خيانة زوجها لها، قالت غادة -في حوار خاص مع مجلة "رؤى" السعودية، الصادرة هذا الأسبوع- "هذه شائعات لا أساس لها من الصحة، ومجرد أكاذيب يروجها أعداء النجاح أو عدوات النجاح؛ لأن غالبية مروجي الشائعات التي تتعلق بالحياة الأسرية للفنانين نساء، وبلا شك بعضهن من الممثلات في الوسط الفني نفسه".

وأشارت إلى أن أبرز الشائعات التي تعرضت لها أخيرا ما ذكرته بعض الصحف عن طلبها الطلاق بعدما ادعته بأنها اكتشفت خيانة زوجها لها، وشائعات أخرى تناقض ذلك، مثل فرضها كبطلة في جميع الأفلام التي يخرجها زوجها.

وحول اعتذارها عن فيلم محمد فؤاد الجديد، قالت غادة "اعتذرت عن الفيلم بسبب ارتباطي بفيلم "نسمة في مهب الريح" مع المخرج محمد خان، الذي من المفترض تصويره خلال أيام"، مشيرة إلى أن خان طالبها بزيادة وزنها ليتناسب مع شخصية "نسمة"، التي تهوى الأكل جدا ضمن أحداث الفيلم.

ونفت غادة أن يكون اعتذارها عن فيلم فؤاد الجديد بسبب أي خلافات بينها وبين زوجها، مؤكدة أنها وزوجها لا يلتفتان إلى الإشاعات التي تخص علاقتهما معا، وأنه يحترم اختياراتها الفنية حتى لو كانت بعيدة عنه.

مشاهد ساخنة بالديلر
وحول اعتذارها عن بطولة فيلم "الديلر" أمام الفنان أحمد السقا، وما تردد عن رفض زوجها لهذا الدور بسبب ملابسه الساخنة، قالت غادة "الجميع يعرفون أنني لست ممثلة مشاهد ساخنة أو تعري، وبالتالي لن يعرض علي مخرج دورا جريئا لمعرفة الجميع برأيي في هذه الأعمال".

وبعيدا عن كون الدور يتضمن مشاهد ساخنة أم لا، "فالحقيقة المؤكدة أن مرض والدتي كان سبب اعتذاري عن الفيلم، على الرغم من اعتزازي بالعمل مع فنان بحجم وموهبة أحمد السقا".

وعن تجربتها التلفزيونية الجديدة، أشارت غادة إلى أنها تصور حاليا دورها في مسلسل "قلب ميت"، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتلعب غادة بطولة المسلسل مع شريف منير وأحمد هارون وطارق لطفي وجمال إسماعيل، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي أبو عميرة.

وتدور أحداث المسلسل حول بائعة شاي تقع في حب شاب فقير مثلها، لكن الظروف المادية تعيق تحقيق حلمها بالزواج، وتتطور الأحداث ليصبح الشاب الفقير من أكبر رجال الأعمال، أما الفتاة فتتحسن ظروفها.

وعن الجزء الثاني من مسلسل "المصراوية"، قالت غادة إنه تم تأجيل العمل في الجزء الثاني من المسلسل بسبب مرض الكاتب أسامة أنور عكاشة، وبذلك لن يعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل، كما كان محددا من قبل، مشيرة إلى أن هناك احتمالا كبيرا بأن يتم تصوير الجزأين الثاني والثالث من المسلسل نهاية الصيف الجاري، بعد أن يكون الكاتب أنور عكاشة قد انتهى من كتابة تفاصيلهما.

كانت غادة عادل قد اعتبرت جائزة أحسن ممثلة التي حصلت عليها مؤخرا من المهرجان الكاثوليكي عن دورها في فيلم "في شقة مصر الجديدة" من أحب الجوائز إلى قلبها؛ "لأنها من مهرجان له قيمته الفنية التي لا يختلف عليه أحد، وأعضاء لجنة التحكيم هذا العام مجموعة من كبار نجوم الفن، لذلك فأنا أشعر أن لها مذاقا خاصا، وهي الجائزة السابعة التي حصلت عليها من دوري في هذا الفيلم".

ولم تنفِ غادة أن للمجاملة والمصالح دورا كبيرا في جوائز بعض المهرجانات المصرية، ولكن المهرجان الكاثوليكي لا يوجد فيه أية مجاملات، لذلك كانت سعادتها وتحمسها لهذه الجائزة التي كانت واحدة بين 3 جوائز عن هذا الفيلم، هي أحسن مخرج محمد خان وجائزة الجمهور وأحسن ممثلة، ولجنة التحكيم بالكامل لم يختلف أحد فيها على الفيلم.