أخيرا و بعد ثلاثة أسابيع ... مجلة بيبول تنفرد بنشر أول صور لتوأمي براد وانجلينا

الجمال - عمرو لبيب: بعد أن  تجنبا بمهارة كاميرات مصورو الباباريتزي  منذ ولادة توأمي انجلينا جولي منذ ثلاثة أسابيع، أخيرا ظهرا التوائمين بصحبة والديهما لأول مرة علي غلاف مجلة بيبول وكذلك على الموقع الالكتروني للمجلة حيث كانا مادة خصبة لوسائل الإعلام .


نشرت مجلة بيبول، التي تنفرد بحق نشر الصور في أمريكا الشمالية، صورة الغلاف التي تحتوي علي صورة الوالدين وطفليهما حديثي الولادة علي موقعها علي الأنترنت، والتي ستصدر يوم الأثنين، وقد خصصت مقالة من 19 صفحة لعائلة انجلينا وبراد. وقد ظهرا أشهر زوجان بهوليود بصحبة ابنتهما "فيفيان مارشلين ونوكس ليون" وجميعهم يرتدون اللون البيض .

وفي حوار قصير، وصفت انجلينا جولي حياتهم في قصر المقاطعة الفرنسية بـ"الفوضي العارمة " وأضافت إننا نخرج ونقضي أوقاتا رائعة.

وتستطيع انجلينا جولي أن تعول علي مساعدة أطفالها الآخرين "سيلو سنتين وزاهارا 3 سنوات" للعناية  بأطفالها حديثي الولادة .

وتضيف انجلينا  :"سيلوا و زاهارا يختاران ملابس التوأمين ويساعدون في تغيير ملابسهمما وحملهما، إنه حقا أمر لطيف،  إنهن أمهات صغيرات".

 انجلينا وبراد مع طفليهما حديثي الولادةانضما التوائم لعائلة انجلينا – بيت  في 12 يوليو الماضي والتي تتألف من أربعة أطفال ، مادوكس ، باكس، وزهرة وشيلوه ، الذين تتراوح اعمارهم بين 2 الى 6 سنوات. 

وقت تمكنت مجلة Hello!. البريطانيه من الحصول علي حقوق استغلال الصور في الخارج!. إن  مبلغ 14 مليون دولار هو الأعلي علي الإطلاق لكن بيبول أكدت من جانبها دون تفاصيل،  أن هذا المبلغ مرتفع للغاية،  من جانبهما أكد الزوجان براد وانجلينا أنهما سوف يتبرعا بالمبالغ التي تم الحصول عليها مقابل نشر الصور لصالح المنظمات الانسانيه.