Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

Ingrid Millet .. المصدر الطبيعى للجمال

تاريخ النشر:07-08-2008 / 12:00 PM

Ingrid Millet .. المصدر الطبيعى للجمال

البحر..المصدر الطبيعى للجمال
خرزة الكافيار ..PERLE DE CAVIAR

تجديد – ترطيب مستحضرات تجميل
الرقة الغير محدودة للؤلؤ والطاقة الحيوية للكافيار ممزوجة بالقوى الحيوية للبحر. إن Perle de caviar يحدد العناصر الأساسية للجمال الدائم والبشرة الشبابية من أعماق المحيط. كما يحدد العناصر والأحماض الأمينية والأملاح المعدنية واليود، كما يعمل على تكوين توازناً تاماً لهذه العناصر الثمينة، وكل منتج يقدم معالجة مركزة ومحددة للتجديد والترطيب.

البحر  .. المصدر الطبيعى للجمال
منظفات ومستحضرات تفتيح رقيقة
بخلاصة اللؤلؤ للبشرة الجافة والحساسة

مهما كان عمرك، فإن تنظيف وتنقية بشرتك يومياً تعتبر هى الخطوة الأولى للعناية الفعالة بالبشرة كما ستسمح لك بالتمتع ببشرة جميلة ونضرة ومشرقة.

• إن بروتين اللؤلؤ الرقيق يتكون من 20 نوع من الأحماض الأمينية التجديدية، والتى تقوم بأفضل ترطيب للطبقات العليا للبشرة وتساعدها على منع ظهور الشيخوخة المبكرة.

• كريم بيرلى ولاكتا واكوا بيرلى ثلاث لمسات من النعومة الخالصة لإزالة الماكياج والشوائب والخلايا الميتة، ولذلك يمكن للبشرة الحساسة ان تحافظ على توازن الرطوبة الكاملة.

• كريم بيرلى Perle Creme : كريم منظف ومريح من خلال نسيجه الدهنى وأساسه الغنى بالمواد المرطبة ومواد الاستحلاب الرقيقة، فنجد أن كريم بيرلى مثالى لتنظيف البشرة الجافة والحساسة حيث تجعل بشرتك تشعر بالراحة والنعومة المتناهية.

• لاكتا بيرلى Lacta Perle – لبن منظف رقيق: قوامه لبنى وناعم وينظف البشرة الحساسة برقة، وهو لطيف للغاية ويمكن استخدامه لإزالة ماكياج العين بدون أن يسبب اى تهيج لمنطقة العين الحساسة.

• يستخدم لاكتا بيرلى على الوجه ويتم التدليك بأطراف الأصابع، أو بوضع المنتج على قطعة أسفنج ناعمة ويتم مسح الوجه النظيف برفق. وبعد ذلك تصبح بشرتك ناعمة ونقية، ويعقب ذلك غسول أكوا بيرلى Aqua Perle المرطب.

• أكوا بيرلى Aqua Perle – غسول مرطب ورقيق: إن أكوا بيرلى أكثر من مجرد غسول فهو بمثابة علاج مرطب للبشرة الحساسة ويعد بمثابة حاجز مرطب للبشرة أيضاً، وهو غنى بخلاصة اللؤلؤ والكافيار وحمض الهيلورونيك والألانتوين والبانثينول، وهذا الغسول يحافظ على مستوى الرطوبة المثالى لبشرتك ويجعل بشرتك ناعمة ورطبة.

• يستخدم على الوجه صباحاً وليلاً بفوطة صوفية – قطنية واستخدام حركات دائرة خفيفة.

مصل مركز للتجديد
42% مركب كافيار
للبشرة الغير نضرة

غنى بالمواد المغذية الطبيعية ويحافظ على مستويات الرطوبة، ويدعم تجدد الخلايا والحماية الطبيعية ويبطىء من ظهور الشيخوخة المبكرة بشكل فعال ويجعل البشرة صحية ومتجددة.

• إن الكافيار هو تركيز من الطاقة الخالصة التى تكون أغنى من الخلايا بمقدار 20 مرة، ويحتوى على كل المصادر الأساسية للبشرة الشبابية والعناصر الغنية والأملاح المعدنية المحافظة على نسبة الرطوبة ومركبات البروتين والأحماض الأمينية والأحماض الدهنية الأساسية للتجدد.

• وتعتبر شركة Ingrid Millet هى الرائدة فى مجال استخدام الكافيار للعناية بالبشرة، حيث أنتجت أول المنتجات التجارية المبنية فى تصنيعها على الكافيار. وباستخدام المكونات الفعالة مع الخواص المركزة لإعادة التنشيط، نجد أن هذا المنتج تم تصميمه لتحسين الجمال الطبيعى للمرأة.

EXTRAIT Bio-Marine
مصل مركز للتجدد
42% مركب كافيار

• إن هذا المركب المركز والغنى به 42% مركب كافيار، وهو بمثابة علاج أصلى ضد الشيخوخة.

• فهو يعمل على ترطيب وتحسين شكل التجاعيد.

• ويحمى من البثرات ويقوى المناعة الطبيعية للبشرة.

• وإمداد التألق اللحظى والبهاء الطبيعى والنضارة التى ليس لها نظير، كما أن الخلاصة البحرية الحيوية تقلل من علامات الشيخوخة المبكرة وتجعل البشرة مستقرة وحيوية.

• وبالنسبة للمعالجة التجديدية المركزية: فكل ليلة ولمدة شهر واحد، يتم استخدام نصف زجاجة Bio Marine Extract لتنظيف الوجه والرقبة بقوة. وللحصول على نتائج فائقة يتم بعد ذلك استخدام الكريم الليلى Carviarissime المضاد للتجاعيد.

مستحضرات طاقة مضادة للتجاعيد
بمركب الكافيار

للبشره الغير نضرة
• إن المعالجة المركزة لـ carviarissime  قد حصلت عبى الاسرار البحرية لتواجه أثار الشيخوخة وتجعل البشره شبابية ومتألقة.

• إن تحفيز التجدد الخلوى وترطيب وحماية البشره تعتبر أشياء أساسيه لإطالة المظهر الشبابى ومعالجة أثار الشيخوخة المبكرة .
Carviarissime ــ الليلى

كريم ضد التجاعيد وذو طاقة مركزة
إن كريم carviarissime الليلى غنى بخلاصة الكافيار والمواد البحرية : فهذه اللآلئ الصغيرة مليئو بالكولاجين البحرى كما انها تصدر مكونات نشطة أثناء نومك.
وعند الاستيقاظ ستشعرين بأن بشرتك لينة وتتنفس بشكل جيد, كما أن بشرتك ستتألق بنضارة. وحينئذ ستتلاشى تجاعيدك وستعيد بشرتك اكتشاف النضارة والحيوية.

• وبالنسبه للمعالجة التجديدية المركزة : فيمكن استخدام كريم carviarissime الليلى لمده شهر واحد بعد استخدام نصف زجاجة من غسول Bio Marine extract  وهو مصل متميز للتجديد.

• carviarissime النهارى ـــ كريم ذو طاقة مائية مضادة للتجاعيد.
هو الشريك المتميز لكريم carviarissime الليلى, فهو الكريم النهارى الرقيق والخفيف يعيد للبشره كل العناصر الآساسية المطلوبة لعمل التوازن الكامل للرطوية وللحمايه المثلى من العوامل البيئية الخارجية والشيخوخة المبكرة.

وهو كريم مرطب مبنى فى تصنيعه على مواد بحرية وغنى بالكفيار الملئ بالطاقة والكولوجين البحرى وهو مزود بالعناصر والاحماض الآمينية والآملاح المعدنية والفيتامينات والعناصر الآساسي اللازمة لبشرة نضرة ومتألقة.

• يستخدم كل صباح بعد غسول أكوا بيرلى المرطب, وهذا الكريم يعمل على تكوين طبقة وقائية مثالية لبشرتك كما يستخدم بمثابة كريم أساس للماكياج.

معالجة غذائية وقائية
بمركب الكافيار
للبشرة الجافة والجافة جداً

• إن المحافظة على المناعة الطبيعيه للبشرة تعتبر أمراً قاطعاً للحصول على مظهر متألق ملئ بالشباب.

• إن البشرة الجافة أو الشرة المحميه بشكل سيئ لم تعد تنفذ وظيفتها الوقائية حيث تتسبب فى أن تصبح البشرة الجافة.

• الحماية السيئة والحساسية من الآضرار البيئية وإظهار علامات الحساسية والشيخوخة المبكرة والانسداد والتهيج والتقشير والتجاعيد التى تحدث للبشرة المفقدة للنعومة والتألق والحيوية , ومن أجل تلطيف وترطيب وحماية هذه البشرة الهشة فإن شركه Ingrid millet  تعرض لك معالجة غذائية فعالة للبشرة.

كريم Nutritve – Bio  النهارى والليلى.
• إن هذا المستحضر الدهنى الغنى يحتوى على جرعات عالية من المواد الغذائية والمرطبة : مركب الكافيار والكولاجين البحرى والسكوالين و Soy lecithin  والآسترات اللطيفة.

• وهذه المكونات تعمل على ترطيب الخلايا بالمواد الغذائية ذات القيمو العالية كما تقوى المناعة الطبيعية للبشرة وتكوين حاجزاً وقائياً فعالاً
وبحماية بشرتك ستعيد اكتشاف النعومة والليونة والنضارة.
•للحصول على راحة مطلقة, استخدميه نهاراً وليلاً . يتم امتصاص هذا الكريم الناعم بواسطة البشرة بسرعة ملحوظة.

مستحضرات الترطيب المركزة
بمركب كافيار
للبشرة الجافة جداً

• إن الترطيب يلعب دوراً هاماً فى تركيب البشرة ومظهرها الشبابى .

• وإستجابة لإحتياجات البشرة التى تعانى من الجفاف الشديد أو التى تتعرض لعوامل بيئية قاسية (مثل الشمس , الرياح , البرودة , التلوث , التكييف ), فإن شركة Ingrid Millet  تعرض مستحضراً أصلياً لتعويض الجمال المتعطش للنضارة.

مصل مائى مركب تعويض مائى
هومركب من الكافيار والكولاجين البحرى وحمض الهايلورونيك والسكوالين
والآلانتوين واليوريا يسمح بامتصاص المصل المائى بسرعة فى الطبقات العليا للبشرة . وبذلك تعيد بشرتك الناعمة والرطبه والنضره اكتشاف النعومه والنضارة وحيوية الشباب .
وكعلاج ترطيبى مركز : يتم استخدام قطرات عديده من المصل المائى صباحاً وليلاً قبل استخدام مستحضر الترطيب Fluide Velours  .

Fluide Velours  مستحضر ترطيب سائل وهو المستحضر السائل الناعم مع التركيزات العاليه لمركب الكافيار والكولاجين البحرى والسكوالين وزيت اللوز، كما أنه مرطب ووقائى ويعمل على تنظيم وتقوية اليات التركيب للبشرة.

• إن مستحضر Fluide Velours يعمل على ترطيب ونضارة الجلد بحيث يقاوم أى أشياء خارجية , ويترك الشرة ناعمة ونضرة .

• يستخدم صباحاً وليلاً مع مركب ترطيب المصل المائى .

• إن البشرة المرطبة بشكل جيد تكون أكثر نضارة وراحة وتسمح للبشرة بالإشراق والتألق .

مستحضرات تعوضيه لمنطقة العين بمركب الكافيار لتحافظ على إشراق عيناك بالشباب الدائم فمن الضرورى أن يتم حماية المنطقة الحساسة التى تحيط بهما.
• إن النسيج الرقيق المحيط بالعين هش للغاية , وبه أقل أنسجة تدعيمية . كما أنه معرض لعلامات الشيخوخة المبكره والجفاف والتعب، ويتضمن ذلك ظهور خطوط رقيقة وهالات سوداء وانتفاخات.

• ومن اجل الحفاظ على بشرتك من علامات الشيخوخه , فإن شركه Ingrid Millet  قامت بإنتاج مستحض رقيق ولطيف للعناية بالعين :
 
 ماسك Masque Yeux  مستحضر مهدئ فورى
وهو مستحضر تجميل فعال يقلل من الهالات السوداء والانتفاخات وأى اثار للإرهاق, وقد تم استخلاص عوامل الترطيب ومستخلصات الكافيار واللوز والبندق والكستناء الهندى والعرق سوس من قلب الطبيعه.

• وعند الاستخدام ستجدين أن السائل يعمل على ترطيب منطقة العين مباشرةً وتفتيح المنطقه الموجودة حول العين، ويجعل العين متألقة ونضرة.

• يتم استخدامه صباحاً وليلاً بحركات خفيفه ثم يتم تدليك المنطقه المحيطة بالعين.

جيل Cristal Yeux   مستحضر تجديد
إن جيل Cristal Yeux  هو مستحضر مركز مقاوم الشيخوخة بالنسبة للمنطقة المحيطة بالعين وهو ملئ بالخلاصات الترطيبية والحيوية الطبيعية للكافيار والعسل والشعير وزهرة العطاس والكريستالات السائلة الخفيفة.

وهذا المكونات تبدأ بشكل مباشر فى تجديد ومقاومة علامات الشيخوخة بينما يتم معالجة مستويات الرطوبة للبشرة.

• كما أن معالجة التجاعيد والخطوط الخفيفة تعمل على إعادة الإشراق والتألق لمنطقه العين.

• استخدميه صباحاً وليلاً مع حركات خفيفة حول العين. وهذه الوصفه الغير دهنيه تسمح لماكياجك بالاستمرار طوال اليوم.

مستحضر لإعادة البناء والتجديد للرقبه وخط العنق بمركب الكافيار
إن إشراق وشباب الرقبة تعكس جمال الوجه، إن الرقبة تعمل بمثابة محور دعم ، كما أنها معرضة لفقدان الليونة واللون. كما تتعرض للذبول والبهتان ، وهذه المنطقه هى الاولى التى تعكس علامات الشيخوخة المبكرة ، ومن أجل حمايه المظهر الشبابى ، والحفاظ عليه، فإن شركه Ingrid Millet تعرض لك مستحضراً للآنسجة الهشة للرقبة.

كريم Cou .. كريم تفتيح الرقبه تثبيت
وهو مستحضر ذو طاقة نقية بمستخلصات بحريه حيويه مثل الكافيار والكولاجين البحرى والسكوالين ، كما أن كريم تفتيح البشرة يعتبر علاجه فعالاً لهذه المنطقة الرقبية.

• إن تحفيز التوزيع الدقيق يسمح بأقصى امتصاص لمكوناته , كما يقلل من اثار الإرهاق والذبول وفقدان اللون. كما أن هذا الماسك المقاوم للإهاق ينقى البشرة ويجعلها تشعر بالنعومة والنضارة والراحة.

ماسك Oligo  Bour Marine  ماسك تثبيت للبشره الغير نضره.
هو ماسك تثبيت غنى بالطمى البحرى النقى واليود والعناصر المحددة ومركب الكافيار.
كما أن هذا الماسك البحرى المركز للوجه غنى بالمكونات الفعاله لإزاله شوائب البشره ولنضارتها.

كما تعمل على إعاده تنشيط البشره الباهتة بحيوية وانتعاش متجددين.

• إستخدمى طبقه سميكة وأتركيه على البشره لمدة من 10 - 5  دقائق. ثم يتم تنظيفه بالماء الفاتر. ويتبعه استخدام غسول أكوا بيرلى المرطب للبشرة.