مستحضرات أساسية تمنحك إطلالة مكياج No Makeup بسهولة

مستحضرات أساسية تمنحك إطلالة مكياج No Makeup بسهولة
مستحضرات أساسية تمنحك إطلالة مكياج No Makeup بسهولة

لا شك أن المكياج البسيط هو الأنسب دائماً لإطلالات النهار، العمل والجامعة للحصول على مظهر طبيعي منتعش وبشرة مثالية غير مرهقة تتمتع بالنضارة. في الآونة الأخيرة، اعتمدت الكثير من النجمات إطلالة No Makeup لتبدو بمظهر بسيط وأنيق في نفس الوقت. فلا تحتاج تلك الإطلالة إلى الكثير من الوقت أو الجهد لتطبيقها بسهولة. 


إذا كنتِ ترغبين في معرفة كيفية عمل مكياج يومي بسيط، سنسرد إليكِ ماتحتاجينه من مستحضرات المكياج مع خطوات التطبيق بسهولة ووضوح. 

1- كريم مرطب 
للحصول على أساس ناعم لبشرتك قبل تطبيق المكياج، تحتاجين للترطيب الجيد لتنعيم وتغذية البشرة. احرصي على اختيار كريم مرطب غني مناسب لنوع واحتياجات بشرتك سواء كانت جافة، دهنية أو عادية. 

2- BB كريم 
كريمات BB من المستحضرات متعددة الاستخدام. فيقوم بمهام كريم الأساس، البرايمر، واقي الشمس مع نسبة من العناصر المرطبة، مما يساعدكِ على توفير الكثير من الوقت بتطبيق مستحضر واحد يغنيكِ عن عدة مستحضرات آخرى. طبقيه في الصباح واحصلي على مظهر بسيط وبشرة منتعشة. 

3- مورد الشفاه والخدود 
مورد الشفاه والخدود يمنحك لمسة وردية ناعمة لشفتيك وخديكِ. البلاش المعتاد لن يمنحك هذا المظهر الطبيعي مقارنة بمورد الخدود. 

4- الكحل النيود 
قلم تحديد العيون النيود أو الكريمي يساعد على توسيع العيون، مع مظهر طبيعي وبسيط لعيونك.

5- الآيلاينر البني 
الآيلاينر البني يمنحك مظهر طبيعي أكثر من اللون الأسود. استخدمي المحدد البني لرسم أسفل العين. يعمل ذلك على إظهار رموشك بمظهر أكثر كثافة، كما لو أنها طبيعية تماماً. 

6- الماسكارا 
الماسكارا من العناصر الأساسية لإطلالة No Makeup ، فتعمل على رفع الرموش لأعلى وتجعلها تبدو جذابة وطبيعية. كما تساعد على إنعاش العيون وإخفاء آثار الإجهاد وقلة النوم. 

7- البودرة المضغوطة 
للحصول على إطلالة غير لامعة والتخلص من الدهون الزائدة على البشرة، لا بد من استخدام البودرة المضغوطة. كما تحتاجين للاحتفاظ بها في حقيبتك دائماً لإعادة تطبيقها عند الحاجة.