Top
موقع الجمال

شارك

الصحة العامة

لابتسامة ناصعة البياض استخدمي هذه الطريقة

تاريخ النشر:07-03-2017 / 12:33 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

لابتسامة ناصعة البياض استخدمي هذه الطريقة
لابتسامة ناصعة البياض استخدمي هذه الطريقة

يقال إن الابتسامة الرائعة هي المفتاح الذي يضع معظم الأمور في نصابها الصحيح، ولكننا نشك أن الابتسامة التي تحتوي على البلاك والجير ستكون قادرة على تحديد أي شئ، وفي بعض الأحيان نحن نقلل من قوة بعض الأطعمة لإيذاء الأسنان وفرشاة أسناننا الفقيرة لا يمكنها عمل الكثير. 

ما نحتاجه هو نظام تنظيف بسيط للأسنان وفعال ويمكن عمله ببعض المنتجات المنزلية الموجودة في المطبخ.. جربي هذه الطريقة لتنظيف الأسنان:
المكونات:

- قطعة ليمون أو برتقال.
  
- معجون الأسنان المفضل لديك.

- نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز.
 
-قليل من مسحوق الفحم النشط.
    
- مسواك جاف أو فرشاة أسنان جافة.
    
- ملعقة صغيرة.

الطريقة:
خذي قطعة الليمون أو البرتقال وعضي عليها بأسنانك لمدة دقيقة كاملة حتى ينفذ العصير، وعند إخراجها تلاحظين علامات أسنانك على جلد الفاكهة، في وعاء جاف ضعي معجون الأسنان الخاص بك وأضيفي بعض مسحوق الفحم له. 

امزجي جيدا باستخدام المسواك، وبمجرد المزج أضيفي صودا الخبز واخلطي مرة أخرى بسرعة. ضعي المزيج على جلد الفاكهة وعضي مرة أخرى عليها لمدة 5 دقائق، أزيلى جلد الفاكهة واغسلي أسنانك بالفرشاة. 

هذا المزيج من معجون الأسنان والفحم النشط وصودا الخبز تقوم بكسر البلاك والجير على الأسنان؛ لذا أيّ عيوب مثل البقع وتراكمات الطعام تختفي كلها نظراً لأن صودا الخبز لها خصائص تآكل، فاحرصي على عدم تكرار الطريقة لأكثر من مرتين شهريا.