Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

تعرفى على الرجل الأقرب إلى قلب المرأة

تاريخ النشر:07-03-2017 / 11:04 AM

تعرفى على الرجل الأقرب إلى قلب المرأة
تعرفى على الرجل الأقرب إلى قلب المرأة

هناك أنواع كثيرة من الرجال فبعض الرجال يبذلون الجهود لإثارة إعجاب إمرأة ما إلا أنهم لا يفوزون  بقلبها، وهنا يقعون في حيرة حول هذا الواقع.و لمعرفة من هو الرجل الأقرب الى قلب المرأة إليك هذا المقال. 

1-الرجل الواثق من نفسه
الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الرجل تساعده على جذب المرأة اليه، والفوز بقلبها، فهي تحب الرجل الواثق من نفسه وتعتبر أنه قادر على تقديرها تماما كما يقدر نفسه. ولكن على الرجال أن يميزوا بين الغرور والثقة بالنفس، فالغرور يبعد المرأة عنهم.

2-الرجل صاحب الشخصية القوية
كلما كانت شخصية الرجل قوية، كلما زاد إعجاب المرأة به، وكان طريقه أسرع إلى الفوز بقلبها. فالرجل صاحب الشخصية القوية يشعر المرأة بالأمان وأن بامكانها الاعتماد عليه في القرارات المصيرية. هنا أيضا على الرجل أن يميز بين التسلط على المراة والشخصية القوية الصديقة لها.

3-الرجل الحكيم
الرجل الحكيم هو الشخص الذي مر بتجارب عديدة وباتت لديه نظرة مستقبلية واسعة ومهمة في بعض الأمور التي قد تحصل في حياته، وبالتالي قدرته على توجيه النصائح والإرشادات لتجاوز بعض الأزمات. لذا تميل النساء إلى الرجال الحكماء، لثقتهن بأنهم قادرون على توفير جو من الأمان والطمأنينة لهن.

4-الرجل العاطفي
بالطبع الرجل الذي يجيد التعبير عن مشاعره بطريقة رقيقة وهادئة ورومانسية هو الأسرع الى الفوز بقلب المرأة، فهي كائن هادئ وعاطفية جداً. كما أنها تحب الرجل الذي يتمتع بالذكاء العاطفي، والمقصود بذلك أنه يعلم ما تريده المرأة وما لا تحبه، وقادر على التعامل مع هذا الواقع بطريقة صحيحة.

5-الرجل الأنيق
كما أن الرجل يهتم لإطلالة المرأة وطريقة تنسيقها للملابس وتسريحات شعرها ومدى اناقتها، المرأة ايضا تدقق في هذه الأمور كلها لدى الرجل، فهي تحب الرجل الأنيق اللائق الذي يجيد تنسيق ملابسه ويعتمد تسريحة مرتبة لشعره ويحرص على نظافته بشكل مستمر.

6-الرجل المسؤول
يثير إعجاب المرأة الرجل المسؤول القادر على تحمل المسؤولية في مختلف المجالات، فهذا يجعله موضع إطمئنان للمرأة التي تحتاج إلى من يقف بجانبها في بعض المراحل الحياتية وأن تكون قادرة على الإعتماد عليه في الكثير من الاحيان.

7-الرجل المثقف
تبحث المرأة في الغالب عن الرجل المثقف الذي يستطيع أن يحاكي عقلها ويناقشها في الأمور التي تهمها سواء على الصعيد المهني، أو الحياتي، وحتى الإجتماعي. فهي لا تحب الرجل السطحي الفارغ الذي لا يمكن مناقشته او الذي لا يتقبل رأي الآخر