جيسيكا ألبا تصرح أنها تحافظ على رشاقتها بإنجاب الأطفال

أعربت النجمة الأمريكية الشابة جيسيكا ألبا عن تطلعها لإنجاب مزيد من الأطفال من زوجها المنتج السينمائي الشاب كاش وارين قريبا بعد أن حظيا بطفلتهما الأولى "شرف أو honor"، مشيرة إلى أنها تخشى من ألا تتمكن من استعادة لياقتها إن أجلت الأمر بضع سنوات أخرى!.


وأكدت ألبا أنها وزوجها كاش وارين يتطلعان إلى تكوين أسرة صغيرة وأنهما متفقان على أن يكون لـ"شرف" أشقاء وشقيقات في وقت قريب"، وأضافت مازحة: "إننا نتطلع إلى إنجاب أطفال آخرين، ولا أود تأجيل هذا الأمر 10 سنوات كما يفعل البعض، فجسدي النحيل لن يحتمل أمرا كهذا"، بحسب تقرير نشره موقع wenn الفني على شبكة الإنترنت.

وكانت ألبا قد رزقت بمولودتها خلال يونيو/حزيران الماضي من زوجها المنتج السينمائي الشاب كاش وارين، أما زفافها من كاش وارين فتم خلال العام الحالي في حفل بسيط غاب عنه نجوم هوليوود، واقتصر على أصدقاء العروسين.

وكان كل من ألبا ووارين، الذي يكبرها بـ5 أعوام، قد التقيا لأول مرة عام 2004 أثناء تصوير ألبا لدورها في الجزء الأول من فيلم الخيال العلمي "الأربعة الخارقون fantastic four".

وعقد الاثنان خطبتهما العام الماضي بعد أن أعلنت ألبا أن تتوقع مولودا من وارين، وأنها تتوقع أن يكون بنتا!.

الملاك الغامض
يذكر أن جيسيكا ألبا والتي تبلغ من العمر حاليا 27 عاما، بدأت مشوارها مع التمثيل وهي في سن الثالثة عشرة من خلال دور صغير في فيلم "مخيم بلا مكان camp nowhere" ثم شاركت عام 1995 في المسلسل التلفزيوني "flipper".

وعلى مدى الأعوام التالية شاركت في عدة أفلام مثل "never been kissed" مع درو باريمور.

ولكن العمل الذي أطلق شهرتها هو مسلسل "الملاك الغامض dark angel" عام 2002، والذي دام موسمين فقط، ولكنه كان كفيلا بإطلاق نجومية ألبا في عالم السينما، فشاركت في أفلام "مدينة الذنوب sincity" عام 2005، والفيلم الاستعراضي "honey" عام 2003، وغيرها.

ويعد دورها في سلسلة أفلام "الأربعة الخارقون fantastic four" واحدا من أبرز أدوارها، ولعبت فيه دور فتاة تتمتع بالقدرة على الاختفاء.

وتستعد ألبا لأكثر من عمل سينمائي خلال العام الحالي، في مقدمتها الجزء الثاني من "مدينة الذنوب"، والذي من المتوقع أن يشارك فيه أبطال الجزء الأول، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الجدد من بينهم جوني ديب، والإسباني أنطونيو بانديراس.