بالفيديو- لينزي لوهان توضح حقيقة إسلامها وصيامها أيام في رمضان وقراءتها للقرآن

حلت الفنانة لينزي لوهان ضيفة في برنامج "سوار شعيب" مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد، وتحدثت عن كل ما يقال عن إسلامها والصورة التي ظهرت فيها وهي تحمل القرآن الكريم.


وقالت لينزي إن هذه الصورة تسببت في هجوم كبير عليها في أمريكا، وحكت أنها كانت وقتها عادت للتو من لندن إلى أمريكا، وفي لندن أعطاها صديق لها نسخة من القرآن الكريم، وبالفعل بدأت في قراءته ودراسته، وهي في هذه الفترة كانت تمر بوقت عصيب من محاكم وأشياء أخرى، وكان القرآن بالنسبة لها شئ مريح وآمن.

وتابعت أن هذه الصورة التقتط لها وهي في طريقها للفندق ولم تكن تنوي أن تحمل كتاب الدين في يديها أو يلتقط لها أحدا هذه الصورة، وما أن انتشرت أثارت جدلا والناس في الولايات المتحدة لم يحبوا الصورة بل حكموا عليها بسبب صورة لا دخل لها بها.

وكشفت لينزي أنها سبق وقامت بتجربة صلاة المسلمين، كما قامت بصيام 3 أيام من رمضان، فكانت مع صديقة لها كويتية تعيش في لندن وحاولت تحدي نفسها وصيام رمضان واستطاعت الصيام 3 أيام.

أما عن قرأة القرآن الكريم فقالت إنها بالفعل بدأت في قرأته باللغة الإنجليزية وقرأت 15 صفحة منه، كما أن لديها تطبيق القرآن الكريم على هاتفها المحمول وتستمع له وتشعر بالسكينة.