شقيق مادونا يصدر كتابا يسيء لصورتها .. وتعيش لحظات عصيبة

يبدو أن المغنية مادونا قد تأثرت كثيرا بسبب الإشاعات المتداولة بشأن زواجها وعلاقتها المحتملة مع نجم البيسبول "آلكسرودريجو" وقد بدا ذلك واضحا لدي خروجها من مركز "كبالي" بنيويورك مساء الأمس.
 
وكانت زوجة لاعب البيسبول قد طالبت بالطلاق علي إثر هذه الإشاعات.وكأن المغنية تفتعل الإشاعات حولها دائما.


لكن اجتازت مادونا الأزمة وهي مرفوعة الرأس والنظرة يعلوها الفخر دون أن تعير إنتباها لكل الإشاعات الدائرة حولها، وكان زوجها "جي ريتشي" قد وصل إلي نيويورك منذ بضعة أيام ليقطع بذلك كل الإشاعات الدائرة حول طلاقهما. علي الرغم من ذلك، كانا من النادر ظهورهما سويا، كما لو كان ذلك غير ضروري.

يوم الجمعة مساء، ولأول مرة بينما كانت يبدو الأرتباك علي مادونا أمام الجماهير وعدد كبير من المصورين، أمسك زوجها بيدها بقوة كي تجتاز الزحام. وكانت ابنتها "لورد" حاضرةحيث عادت لتوها من عند أبيها "كارلوس ليون" كي تساند والدتها. وكان أيضا دافيد أبنها بالتبني حاضرا مع مربيته.

ويبدو إن جميع الصحف الإنجليزية تسخر من طيش مادونا المفترض، خاصة أن هناك اختبارا جديدا بأنتظارها، فيوم الثلاثاء القادم الموافق 15 يوليو سوف يصدر كتابا لكريستوفر شقيق مادونا. وهو عبارة عن قصة حياتها، غير مصرح به من قبلها، وسوف يتم توزيعه من قبل الصحافة، و هو ينقل صورة بشعة عن المغنية.

في هذا الكتاب الذي يحمل اسم  "الحياة مع أختي مادونا " أو «Life With My Sister Madonna»، يقول  كريستوفر سكون "أن أخته كانت ترتاب في ذكاء مدربها الخاص " كارلوس ليون" قبل أن تنجب منه طفلة. كارلوس ليون هو والد "لورد" الأبنة الكبري لمادونا التي انجبتها عام 1996.

في البداية، كانت مادونا ترغب في أن يكون لاعب الباسكت "دينيس  رودمان" هو الأب لأول مولود لها، وفقا لأقوال "كريستوفر سكون".وكانت أيضا تفكر في الممثل "جون اينوس" نجم مسلسل «Melrose Place»، "مادونا لم تكن علي ثقة أن"كارلوس سيلبي كل ما تتطلبه  من ناحية الذكاء" 

ويكمل"كريستوفر" وقد علمنا أيضا بعد ذلك أن "جاي ريتشي شاذا"، أما "يسن بين " أول زوج لمادونا  كان يحاول ان يجبر "سيكون" علي أن يؤاخيه بالدم . وقام بشج إبهامه وأبهام شقيق زوجته لكي يتبادلا الدماء، وبعد عدة سنوات، سأل"بين" "سيكون" إن كان مصابا بالإيدز.
 
ويقول "كريستوفر" أما مادونا ففي منزلها يوجد لها صورة علي الفراش و محاطة بعدد من الحيوانات النافقة وهي من الأمور الغريبة.

"الحياة مع أختي مادونا" سيكون بالمكتبات هذا الأسبوع، وربما ستكون تلك هي المرة الأولي منذ 50 سنة التي تشعر فيها مادونا بالمعاناة الحقيقية.