بلاك فيدلر .. زوج وينهاوس يتورط بفضيحة غرامية مع سجينة

لم يكتف زوج النجمة إيمي وينهاوس المسجون "بلاك فيدلر سيفيل" بمشكلاته، فقد اتهم مؤخرا بكتابة سلسلة من رسائل غرامية فاضحة إلى سجينة أخرى مثله.


فيدلر سيفيل ينتظر حاليا الحكم ضده، بعد إقراره بالاعتداء البدني والتآمر لعرقلة مسار العدالة في قضية إيذاء صاحب حانة في العام الماضي 2007، ثم محاولة رشوة الرجل لتغيير أقواله.

وزاد الأمر سوءا على زوج وينهاوس، عدما قامت إحدى صحف الفضائح البريطانية بنشر مقتطفات من تلك الرسائل التي يتردد أن فيدلر -25 سنة - كتبها لسجينة تدعى "ميليسا".

الرسائل التي نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية تحوي تفاصيل جنسية خارجة، ويتحدث فيها فيدلر عن حياته في السجن وزوجته النجمة المشهورة.

ووفقا لموقع واين- فتقول إحدى الرسائل: "لقد أخبرت إيمي عنك وقرأت لها جزءا من إحدى رسائلك، لكنى لا أريدها أن تعلم كل الأمور الأخرى الشخصية التي كتبت لك عنها.. فقط تبقى بضعة أسابيع يا حبيبتي وسنقضي ليلة في أحد الفنادق وحدنا نلهو ونحتسى الخمر ونفعل أشياء مثيرة".

ومن المقرر أن يصدر الحكم على فيدلر لاحقا خلال هذا الشهر يوليو/ تموز، فيما يتعلق بقضيته الأساسية، أما قضية الرسائل فلم يتضح بعد رد فعل وينهاوس حولها.

كانت وينهاوس قد فرت إلى ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية في أوائل العام الماضي 2007 للزواج من بلاك فيدلر الذي استلهمت من قصة حبه أغنيتها الشهيرة "العودة إلى بلاك Back To Black" التي فازت عنها بجائزة جرامي.

يذكر أن ميتش والد وينهاوس غير مرحب بهذه الزيجة، ويلقي باللوم على زوجها العاطل المسجون حاليا في أنه كان ذو تأثير سيئ عليها وجرها معه لإدمان المخدرات الذي كاد يقضي عليها.

تمثال من الشمع
وتم تخليد المغنية المضطربة وينهاوس بالشمع في المتحف العالمى الشهير متحف "مدام تسو" في لندن بصنع تمثال لها من الشمع شارك في صنعة 20 نحات لمدة عدة أشهر وتكلف 100 ألف إسترليني.

وتردد أن وينهاوس أصرت على أن يتم تقليد تسريحة شعرها المميزة –التي تشبه عش النحل– كما طلبت وضع الأوشام التي تحملها على جسدها أيضا في التمثال.

وينهاوس 24 سنة التي دخلت المستشفي في منتصف الشهر الماضى يونيو/ حزيران مصابة بمرض في رئتيها من جراء تدخين المخدرات، وغادرت المستشفي مؤخرا لإحياء حفل عيد ميلاد الزعيم نيلسون مانديلا الـ 90 يوم الجمعة الماضية 27، وفي اليوم التالي أحيت حفلا غنائيا في مهرجان جلاستونبيري الموسيقي.

وأثبتت وينهاوس فشل نظرية أن العمل يبقيها بعيدا عن المشاكل، حيث قامت بلكم أحد مشاهدي الصف الأول أثناء غنائها للأغنية الأخيرة من حفل مهرجان جلاستونبيري وتم تصويرها بالفيديو وهي تهاجم الرجل الذي اختلفت الآراء حول سبب مهاجمتها له.

وقالت وينهاوس، إن السبب هو أنه حاول جذبها من شعرها، بينما صرح الرجل –جايمس جوستيلو– لـ BBC أن السبب هو أن شخصا ما ألقى بقبعة استقرت على رأسها، فظنت وينهاوس أنه هو الفاعل فقامت بمهاجمته.