لا تشترى هذه المنتجات "أون لاين" أبدا

إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بشراء منتجات الماكياج على الإنترنت فعليك التوقف عن فعل هذا الآن، فشراء الكحل أو الماسكارا أونلاين أمر لا بأس به، ولكن هناك بعض المنتجات التى لا يجب عليك التفكير في شرائها أونلاين على الإطلاق إلا إذا كنتِ ترغبين في إضاعة المال الخاص بك.

1- أحمر الشفاه: 
إذا كنتِ تقومين بشراء أحمر الشفاه من الإنترنت فهناك احتمالات كبيرة بأن اللون لن يعجبك في الحقيقة، خاصة إذا كنتِ تقومين بشراء بعض درجات الألوان للمرة الأولى، دائما اذهبي إلى متجر أدوات الماكياج للتجربة، وعندها فقط أنفقي مالك على درجة اللون التي تعجبك.


2- البرونزر: 
فقط إذا كنتِ تريدين أن تبدي مثل الباندا استمري في الشراء من الإنترنت، فالحصول على درجات الألوان المناسبة لبشرتك أمر فى غاية الصعوبة؛ لذا فإن شراءها من الإنترنت من المحرمات.

3- الآي شادو: 
ذلك اللون المشرق والجميل في الصور قد لا يبدو كذلك فى الحقيقة، ومن المهم أن نعرف إذا كان لامعاً أو مطفياً، ولكن كيف ستعرفين ذلك إذا كنتِ تقومين بشرائه من الإنترنت؟ توجهى إلى المتجر لإلقاء نظرة فاحصة على الآى شادو ثم يمكنك الشراء حينها.

4- كريم الأساس: 
من المروع للغاية شراء درجة اللون غير المناسبة لبشرتك من الإنترنت، فعليك شراء درجة اللون التي تناسبك فقط بعد تجربة جميع الدرجات على بشرتك.

5- الهايلايتر/ البلاشر: 
لا تقومي باستخدام الهايلايتر الذي قمتِ بشرائه من الإنترنت أبدا، فالشراء دون تمييز اللون فعلا هو مجرد حماقة إلا إذا كنتِ قد استخدمت المنتج سابقا.