Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

الأدمان أثر علي رئتيها .. فهل توشك آمي وينهاوس علي الموت ؟

تاريخ النشر:25-06-2008 / 12:00 PM

الأدمان أثر علي رئتيها .. فهل توشك آمي وينهاوس علي الموت ؟

الجمال - عمرو لبيب: لو لم تتوقف آمي وينهاوس عن تعاطي المخدرات علي الفور، فمن المحتمل أن تجد نفسها قعيدة علي كرسي متحرك في غضون الأسابيع القادمة .

فقد أظهرت الأختبارات التي أجرتها المغنية أنها تعاني من انتفاخ بالرئة أو ما يسمي بمرض الحويصلات الرئوية وهو مرض غير قابل للعلاج. حيث أدي الأفراط في تناول المخدرات إلي شيخوخة مبكرة في رئتيها علاوة علي تناول التبغ الذي يعيق الأشخاص المصابين بهذا المرض عن التنفس بشكل سليم . رغم أن التشخيص قد تم في مرحلة مبكرة.

وقد أدلي والدها "ميتش وينهاوس " أخيرا بتصريح حول الشكوك التي بنيت علي أسباب دخولها المستشفي حيث أقر أن الأمر كان حقيقي، و أضاف ان الأطباء قالوا له أنها إذا ما أقدمت علي تدخين المخدرات من جديد، فلن  يؤدي ذلك إلي إتلاف صوتها فحسب بل سيؤدي بها إلي الموت.

أما آمي وينهاوس فقد أكدت لوالدها أنها سوف تقلع عن العادات السيئة، لكن هذا الأخير يخشي أنها بمجرد خروجها من المستشفي سرعان ما ستلتقي بأصدقاء السوء القدامي.

من ناحية اخري حذر ميتش من أولئك الأشخاص الذين ليسوا علي مستوي المسئولية :"أريد أن أقول لهؤلاء الذين يقامرون علي حياة آمي عليكم أن تتولوا مسئولياتكم، إنني لا أريدها ان تتعامل مع هؤلاء الرفاق، ولا مع زوجها بيتي دوهيرتي".

علي مغنية السول الآن أن تلتزم بتوصيات أطبائها إن كانت ترغب في تظل علي قيد الحياة. فالوضع أصبح خطيرا.