لرموش كثيفة .. اليك هذه الخلطات

تلعب الرموش دوراً مهماً على صعيد ابراز العينين ومنحهما نظرة رائعة وملفتة، لذا قد تكون الرموش الكثيفة هي الحل الامثل لمثل هذه الحالة، لكن بعض النساء يعانين من الرموش القليلة لذا لا يمكنهن التألق بنظرة رائعة وملفتة.

تعرفي معنا اليوم على خلطة لتكثيف الرموش وطريقة تطبيقها.


الخلطة الأولى
هذه الخلطة سهلة التحضير ويمكن اعتمادها بسهولة في المنزل للحصول على رموش كثيفة وكثيرة، وهي تعتمد على الاستعانة بالقليل من زيت الخروع بمعدل فنجان قهوة صغير، الى جانب بضع قطرات من زيت الفيتامين E. بعد مزج هذه المكونات قومي بوضع المزيج على رموشك بواسطة قطعة قطن صغيرة، واتركي المزيج على الرموش لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.

الخلطة الثانية
إن كنت تعانين من تساقط الرموش بشكل كثيف، قومي بتحضير هذه الوصفة التي يسهل تطبيقها في المنزل. كل ما تحتاجين اليه هو بضع قطرات من بياض البيض، مع فنجان قهوة من زيت الزيتون، ثم قومي بمسح الرموش بهذا المزيج بواسطة قطعة من القطن النظيف. استعيني بهذه الوصفة قبل الخلود الى النوم وفي الصباح الباكر اغسلي عينيك بالماء البارد.

الخلطة الثالثة
طريقة أخرى تساعدك في الحصول على رموش كثيفة وملفتة، وهي تعتمد على مزج بصلة مع زيت الزيتون. لتحضير هذه الوصفة، قومي بغلي البصلة في وعاء صغير مع معدل فنجان قهوة من زيت الزيتون، ثم اتركي المزيج حتى يبرد. ومن ثم استخدمي فرشاة الماسكارا الفارغة لتوزيع هذا المزيج على الرموش، بشكل متكرر طيلة اليوم، بمعدل مرتين أو ثلاث، لمدة اسبوع، وستلاحظين الفرق بعد فترة وجيزة.