شقيقة سبيرز تثير قضية حمل المراهقات وصورة الرضيع ستباع بالملايين

وضعت "جيمي لين" الشقيقة الصغرى لمطربة البوب الأمريكية بريتني سبيرز، ونجمة المسلسل الشهير "زوي 101" مولودا من عشيقها كيسي ألدريدج قبل أن يعلنا خطبتهما لاحقا.


وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية المختصة بأخبار المشاهير أن سبيرز أنجبت المولودة التي سميت "مادي برايان" الخميس19 يونيو/حزيران في مستشفى في مسيسيبي، ومن المتوقع أن تباع صور الرضيعة مقابل ملايين الدولارات.

كان نبأ حمل جيمي لين قد أثار جدلاً واسعاً في وسط خبراء التربية في الولايات المتحدة الأمريكي بسبب اعتبارها هي وصديقها قاصرين وتحت السن القانونية في بعض الولايات الأمريكية، وتجدد الجدل حول قضية الجنس بين المراهقين وحمل المراهقات التي تؤرق المجتمع الأمريكي.

قدوة للمراهقات
وتعرضت شقيقة سبيرز لانتقادات لاذعة بعد نبأ حملها، حيث هاجمها الكثيرون لأنها نجمة وقدوة للمراهقين في سنها، وكان يجب أن تكون نموذجا للشابات، مضيفين أنه "لكن يبدو أنها هي نفسها لم تجد في شقيقتها الكبرى قدوة صالحة لها"!.

كما طرحت أسئلة حول أهليتها لتربية الطفل، فيما أشارت تقارير إلى أن والدي سبيرز سيشرفان على تنشئة المولودة.

الأخت الصغرى لسبيرز وخطيبها الدريدج كانا محور الاهتمام الإعلامي المكثف منذ أعلنت عن حملها في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، وأعلنت وقتها أنها كانت حامل في أسبوعها الـ12.

وكانت جيمي لين سبيرز الطالبة بالمدرسة الثانوية التي تعيش في لويزيانا قد التقت بوالد مولودتها كيسي أولدريدج، وهو نجل عامل بمصنع للورق في تنيسي في كنيسة.

جيمي لين سبيرز دخلت أيضا في مجال الفن، وأول ما ظهرت كانت في دور الشقيقة الصغرى لبريتني في فيلم "تقاطع طرق Crossroads"، ثم قامت ببطولة مسلسل "زوى 101" على قناة نيكوليدين، منذ عام 2005 الذي وصل حتى موسمه الرابع هذا العام.

وتلعب جيمي لين فى المسلسل دور مراهقة عنيدة هي زوي بروكس الطالبة في كلية داخلية كانت حكراً على الطلاب إلى حين قدومها.