طول ساقيك يحدد لك حذاءك

للحصول على إطلالة متكاملة من جهة الأناقة والرقي والتميز، عليك أولاً اختيار الأزياء والإكسسوارات بطريقة تتناسب مع تركيبة جسمك وشكله  كما عليك اختيار الأحذية المناسبة لشكل رجليك. 


إذا كنت من صاحبات الأرجل القصيرة، فأنت بحاجة للأحذية التي قد تساعدك في الحصول على طول إضافي والتي تمنحك إطلالة أطول ما هي عليه.

 إذاً اختاري الأحذية بموضة الـ Platform أو حتى الـ Platform Wedges التي يمكن اعتمادها مع سراويل الـ Culotte أو السراويل بقصّة الـ Flare أو التنانير ذات الطول المتوسط. كما تتماشى هذه الأحذية مع الفساتين بالرباط الرفيع Slip On Dresses وبالقماش الحريري الميتاليكي.

إلى جانب هذه الأحذية، ننصحك أيضاً باختيار الـ Ankle-high gladiator shoes أي الأحذية بأسلوب gladiator التي يصل طولها حتى مستوى الركبتين.

أما بالنسبة لصاحبات الأرجل القصيرة ولكن الممتلئة، ننصحك باختيار الأحذية البسيطة بموضة الكعب العالي المفتوحة من الأمام مثلاً والابتعاد عن الأحذية بموضة الـ gladiator أو أي نوع من الأحذية التي تصل حتى الركبتين أو حتى البطات لأنها تساهم بإظهار رجليك أضخم مما هي عليه.

وإذا كنت من صاحبات الأرجل الطويلة، فلديك حرية اختيار الأحذية بالكعب العالي التي تساهم بمنحك طولاً إضافياً أو الأحذية المسطّحة بحسب المناسبة التي تحضرينها.