Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

حمزة نمرة تعليقا على فوز ترامب : "غطينى وصوتى يا أمه"

تاريخ النشر:09-11-2016 / 05:37 PM

حمزة نمرة تعليقا على فوز ترامب : "غطينى وصوتى يا أمه"

نشر الفنان حمزة نمرة صورة له من داخل طائرة، عبر حسابه على موقع التوصل الاجتماعى "إنستجرام"، معلقا: أسجل فى هذه اللحظة التاريخية وأنا فى آخر كرسى فى مصر للطيران لحظة فوزك يا ترامب، ونقول على رأى المثل الأمريكى: Cover me and scream O my Mothe.

يذكر أن دونالد ترامب حقق فوز برئاسة الولايات المتحدة على حساب غريمته الديمقراطية هيلارى كلينتون، التى ظلت استطلاعات الرأى تؤكد تفوقها حتى الساعات الأخيرة قبل الانتخاب.