Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

توم هانكس يكشف السر وراء 28 عامًا من الزواج السعيد

تاريخ النشر:06-11-2016 / 11:18 AM

توم هانكس يكشف السر وراء 28 عامًا من الزواج السعيد

28 عامًا من الزواج من الصعب أن تجد خلالهما لثنائى الهوليوودى الشهير "توم هانكس" و"ريتا ويلسون" صورة واحدة لا يضحكان فيها من قلبهما أو يتبادلا نظرة مفعمة بالرومانسية.

 وطالما حير هذا الزواج السعيد الطويل الكثيرين، وطالما طرح الصحفيون حوله التساؤلات، لا سيما بعد أن مر زواجهما باختبار صعب وهو إصابة الزوجة، الممثلة البالغة من العمر 60 عامًا بسرطان الثدى.

 وفى المؤتمر الصحفى الأخير للفنان الحاصل على الأوسكار مرتين، والذى انعقد لمناقشة فيلمه الأخير، طرح الصحفيون عليه المزيد من الأسئلة من جديد عن السر وراء نجاح زواجه الطويل، ومابذله من مجهود من أجل إنجاحه، خاصة أنه لا يزال مستمرًا رغم انهيار غالبية الزيجات فى هوليوود.
 
وقال "هانكس": "الزواج لا يحتاج كل هذا المجهود، كل ما نفعله أننا نتأكد من أننا نقضى الكثير من الوقت معًا، ونتأكد أننا صادقين مع بعضنا البعض، لم يسبق لى أبدًا أن أفهم فكرة أننا بحاجة للعمل على زواجنا والعمل على إنجاحه".

وحسب موقع "star2" فإن أحد الصحفيين طرح عليه سؤالاً عن معركة زوجته مع السرطان، فأجاب: لا شيء بطولى فى أن تكون زوجًا لشخص فى معركة مع السرطان، ولكن فى هذه اللحظة هناك شيء وحيد صائب يجب أن تقوم به، هو أن تتناسى كل شيء وتكون مهمتك فقط أن تكون مهتمًا وداعمًا لزوجتك وإن لم تستطع أن تفعل ذلك فأنت شخص جبان.