Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

الروائح الطبيعية تكشف الكثير عن حياتك الزوجية

تاريخ النشر:11-10-2016 / 03:51 PM

الروائح الطبيعية تكشف الكثير عن حياتك الزوجية

هل تحبين أن تتنشقي رائحة البحر فيما أنت تقفين على الشاطئ وتراقبين غروب الشمس؟ أم تفضلين أن تُشيع باقة من الورود الطبيعية أجمل العطور في منزلك؟ أم تملئين رئتيك بروائح جلد حقيبتك الطبيعي أو فنجان قهوتك اللذيذة أو قناع الطين الذي يعتني ببشرة وجهك أو الأعشاب العطرية التي تضيفينها إلى أطباقك؟ حاولي أن تجدي الإجابة الدقيقة لأن خيارك، في هذه الحالة، يكشف الكثير من خفايا حياتك الزوجية.

1- الورود
تُظهرين دائماً الكثير من الحماس لتنفيذ المشاريع. إلا أنّ الأمر يقتصر غالباً على الكلام، إذ إنّك لا تتمكنين من تحقيق ما تخططين له لأسباب كثيرة منها كثرة انشغالاتك العائلية والمهنية. وبالرغم من ذلك، يحبّ جميع الأشخاص المحيطين بك اندفاعك وتفانيك. وفي المقابل، تبذلين على المستوى العاطفي كلّ ما يمكنك من جهود من أجل الحصول على رضى شريك حياتك. وفي هذه الحالة، عليك أن تتنبّهي إلى أنّ هذا قد يخلّ بتوازن علاقتكالزوجية. فعلى زوجك أيضاً أن يسعى إلى البحث عما يُرضيك.

2- البحر
يعني حبّك لرائحة البحر أنّك امرأة رومانسية بطبعك. لكنّه يشير أيضاً إلى أنّ حساسيتك التي تتتخطى الحدود أحياناً تُشعر زوجك بالانزعاج وتدفعه إلى انتقاء كلماته وأفعاله بدقّة أثناء تعامله معك. كما أنّ هذا الخيار يدلّ على أنّك لا تعرفين أيّ طريقة تختارين لتضفي الاستقرار على حياتك الزوجية. فأنت ما زلت تعيشين مرحلة البحث عن أفضل الوسائل التي تساعدك على أن تختبري السعادة في تلك الحياة. لذا، من الضروري أن تحدّدي بعض الأهداف، وإن كانت غير مهمة، وأن تسعي إلى تحقيقها، فطريق الألف ميل تبدأ بخطوة. 

3- الجلد الطبيعي
 هل تجذبك فعلاً رائحة الجلد الطبيعي؟ هذا يعني أنّك امرأة عملية وأنّك لا تحبين إضاعة الوقت، ولا سيما حين يتعلق الأمر بأداء الواجبات المرتبطة بحياتك الزوجية. فأنت تحرصين على أن تنفذي، يومياً، برنامجاً وضعته في ليلة سابقة. وما يثير إعجاب زوجك هو أنّك تؤدين مهماتك الكثيرة على أكمل وجه تقريباً. لذا، غالباً ما ترين الابتسامة ترتسم على وجهه عندما تلتقيان، علماً أنّه يثق بك وبقدراتك ثقة عمياء، ما يدفعه إلى الاعتماد عليك في القيام بالكثير من الأعمال.

4- البن
هل ثمّة ما هو أكثر لذّة من ارتشاف فنجان من القهوة في الصباح؟ إذا كنت توافقيننا الرأي وإذا كنت تحبين رائحة البن الطبيعي، فاعلمي أنّك تتسمين بالعفوية ولا تحبين وضع الأقنعة أثناء تحدثك إلى زوجك. وهذا الأمر يحظى بإعجابه وإن كان يريد لك أحياناً أن تتخلي عن بعض التصرفات التي تصل إلى حدّ المبالغة في عفويتها. إذاً، اعلمي أنّه ليس من الخطأ أن تعلمي على إدخال بعض التعديلات على بعض أقوالك وأفعالك، من دون أن تبلغي مرحلة التصنّع. فهذا سينعكس، من دون أدنى شكّ، على حياتك الزوجية بشكل إيجابي.

5- الطين
إذا كنت تستخدمين أقنعة الطين الطبيعية من أجل الحفاظ على جمال بشرتك، فأنت تعرفين عما نتكلم. وإذا كنت تحبين رائحة هذا المكوّن، فهذا يعني أنّك تشعرين بالغيرة حتى من الهواء الذي قد يلاعب شعر زوجك. وهذا ما يجعل حياتك الزوجية عُرضة للاهتزازات بشكل دائم. لذا، من الضروري أن تمنحي زوجك بعض الثقة وأن تسعي إلى بناء حياتكما على النحو الذي يجذبه نحوك. فاستجواباتك وأسئلتك الكثيرة من قبيل «أين كنت؟ ومع مَن؟ ومتى ستعود؟...» لن تعود عليك سوى بالنتائج غير المحمودة وستُبعد زوجك، بالطبع، عن مكانكما المشترك.

6- الأعشاب العطرية
إذا كنت من مُحبات رائحة الأعشاب العطرية على اختلاف أنواعها، فهذا يدلّ على أنّك تحبين حريتك وتسعين إلى أن تعيشيها حتّى في حياتك الزوجية. إلا أنّك تتحكمين بها ولا تدعينها تؤثر سلباً على العلاقة التي تجمعك وشريك حياتك. فأنت تُدركين تماماً الحدود التي يتعيّن عليك تخطيها. وهذا ما يدفع زوجك إلى الشعور بالارتياح وإلى عدم اعتراض مسيرتك. إذاً، لا تتخلي عن تلك الحرية، لكن احرصي على أن تحافظي على التوازن بينها وبين متطلبات علاقتك الزوجية.