Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

وفاة خطيب هيفاء وهبي السابق طارق الجفالي في ظروف غامضة

تاريخ النشر:30-05-2008 / 12:00 PM

وفاة خطيب هيفاء وهبي السابق طارق الجفالي في ظروف غامضة

أكدت مصادر خاصة نبأ وفاة رجل الأعمال السعودي، والخطيب السابق للمغنية اللبنانية هيفاء وهبي، المليونير طارق الجفالي الجمعة 30-5-2008 في مدينة كان الفرنسية. وأشارت المصادر إلى أن السبب لم يتضح بعد، وإن كان المشتبه الأول هو تناول جرعة زائدة من الأدوية، أدت إلى الوفاة.

وينتمي رجل الأعمال الراحل إلى أسرة سعودية مرموقة، ولديه شقيقان هما وليد وخالد، وأخت واحدة. ودخل عالم الأعمال من بابه العريض، بالعديد من المشاريع التجارية. وتركزت الأضواء الإعلامية عليه بعد إعلان خطوبته مع المغنية اللبنانية في يوليو/تموز 2005، بعد علاقة حب جمعت بينهما لـ7 أشهر. لكن الخطوبة لم تتكلل بالزواج، إذ أقدم الجفالي على فسخ خطوبته من هيفاء بسبب "ضغوطات عائلية" تعرض لها.

بعدها، أصدر مكتب المغنية بياناً قال فيه "إن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وبعد أن تلقى مكتبها العديد من الاتصالات المستفسرة عن صحة خبر فسخ خطوبتها من السيّد طارق الجفالي، وبعد أن تمّ نفي هذا الخبر عدّة مرّات بناءً على طلب الخطيب، فإنّها، وتماشياً مع مصداقيتها المعهودة تجاه جمهورها الحبيب وتجاه الصحافة الكريمة، تؤكد صحّة خبر فسخ الخطوبة، محتفظة بالأسباب التي أدّت إلى هذا الفسخ بسبب خصوصيّة وقدسيّة العلاقة التي كانت تربطها بخطيبها".