تعرفي على المفعول الجمالي لماسك الوجه المغناطيسي

يعتبر مجال صناعة الماسكات أو أقنعة العناية بجمال الوجه واسع النطاق مما يجعل البحث فيه أمرا صعبا حيث تجدين بلايين المستحضرات التي تقدم لك وعودا بأنها الأفضل ومعها ستكونين أكثر سعادة وتحصلين على بشرة أكثر صحة.


كما يصعب تحديد الأنواع المخصصة لتنقية مسام البشرة ومعالجة البثور حيث تسألين نفسك عند استخدامها متى ستحصلين على ما وعدتك به؟ هل هو غدا أم الأسبوع أو الشهر القادم؟

لكن هناك الجديد في هذا المجال وهو ماسك الوجه المغناطيسي بتركيبته التي توفر لك بشرة أكثر قوة وشبابا وحتى أنه يملك قوة تنقية رائعة تميزه عن باقي الأنواع الأخرى، ولحسن الحظ تعتبر أقنعة الوجه المغناطيسية هي أفضل شيء يمكن أن يحدث لوجهك، لدرجة أنك قد تدمنين استخدامه بسبب نتائجه المدهشة.

ولوضع هذا الماسك ستستخدمين ثلاثة منتجات وهي:
- الماسك نفسه 

- أداة فرد الماسك على الوجه بطريقة متساوية

- مغناطيس

بعد فرد الماسك يتم الانتظار لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق ثم تقومي بلف المغناطيس في قطعة قماش وتمريرها أمام الوجه على بعد بوصة أو بوصتين لإزالة الماسك.

ما هو اسم الماسك؟
القناع متوفر باسم (Dr. Brandt Magnetight Mask) بسعر 75$، لدى sephora.com، وبسبب مدى فاعليته يصعب وصفه بالكلمات، قبل وضعه يبدو محببا، لكن بمجرد وضعه على الوجه يتحول إلى تركيبة فائقة النعومة بقوام طباشيري إلى حد ما، أما بالنسبة لأداة الفرد والمغناطيس المتوفران معه فكلاهما أملس ومصنوع خصيصا لتلك البقع الصعبة والضيقة بمعنى أنهما يسهلان عملية الفرد في مناطق الوجه الصعبة مثل خطوط الأنف وغيرها، ويترك الماسك بعد استخدامه طبقة رقيقة بشعور السيروم المعالج تحفزك على تدليكها على بشرتك.

قناع آخر بنفس المفعول وهو (The Milky Dress Black Luster Mask) المتوفر بسعر 52$، لدى memebox.com، يمنحك تدليلا فائق الرفاهية وهو متوفر في علبة كبيرة تحتوي على الماسك وأداة الفرد ومغناطيس بيد، وتعتبر أداة الفرد الكبيرة فيه مثالية لعمل ماسك كامل ولتحكم أفضل ويتميز المغناطيس الموجود معه بقوته التي تمنحك إحساسا فائقا ومثيرا وحركة تشعرين بها عند تقشير الماسك عن وجهك.

إذن ما النتيجة النهائية بعد استخدام ماسك الوجه المغناطيسي؟
بعد استخدام ماسك الوجه المغناطيسي ستحصلين على النتائج التالية : 
- توهج أسطوري من الداخل للخارج.

- بريق البشرة ومعه لن تكوني بحاجة لاستخدام مستحضر تفتيح

ما هي عدد مرات الاستخدام للحصول على أفضل النتائج؟
لتحصلي على الفاعلية القصوى لماسك الوجه المغناطيسي ينصحك الخبراء باستخدامه مرة أو مرتان كل أسبوع.