Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

حيلة سحرية بديلة عن أحمر الخدود

تاريخ النشر:27-09-2016 / 04:33 PM

حيلة سحرية بديلة عن أحمر الخدود

تضعين كل المستحضرات التجميل وعندما تصلين إلى أحمر الخدود ترين أنه نفذ.

لا تقلقي فهناك حيل بالمكياج تنقذك من هذا الموقف، أبقيها في ذهنك واستعمليها عند الحاجة لتبقي متألّقة بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها. 

اكتشفي كيفية تطبيق هذه الحيل التي رغم غرابتها ستفيك بالغرض على أكمل وجه.
- حبوب الكرز المجففة: 

استعيني بهذه الفاكهة المجففة التي تمنحك اللون الوردي الناعم وطبّقيها على كراسي خدودك بأسلوب دائري وانتقلي بعدها توزيع المزيج بيديك بدءاً من كراسي الخدود نزولاً نحو حدود الفم. اعتمدي هذه الطّريقة في حال نفذ البلاش أو في حال تحتاجين للون وردي غير متوفّر وبهذه الحالة لن تعرّضي وجهك لأساليب تضرّه.

- ألوان ظلال العيون: 
يمكنك أيضاً الاستعانة بتدرجات ظلال العيون التي تشبه ألوان البلاش الذي تعتمدينه لاسيما وأن أحمر الخدود مكوّن تقريباً بنفس تركيبة الظّلال. طبّقيه على الفرشاة واعتمديه بالطّريقة التي اعتدت عليها واحصلي على نتيجة مثالية

- أحمر الشّفاه: 
ينصح بتطبيق أحمر الخدود بالتركيبة الكريم لاسيما في الصّيف لأنه يثبت أكثر من الجاف فيتناغم بسهولة مع البشرة ويتغلغل إلى أعماقها ليدوم أكثر. من هنا، اختاري أحمر الشّفاه بتدرّج اللون الذي ترغبين به وطبّقيه على خدودك بأسلوب دائري وانتقلي بعدها إلى توزيعه على عظام الخدود. أحمر الشّفاه لا يكتفي فقط بمنحك خدوداً ملوّنة إنما يمنحها أيضاً إطلالة مشرقة ولامعة بتأثير تقنية "الندى".