Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

وينهاوس تنفي زيارتها لاسرائيل .. وترفض علاجها من الإدمان بها

تاريخ النشر:26-05-2008 / 12:00 PM

وينهاوس تنفي زيارتها لاسرائيل .. وترفض علاجها من الإدمان بها

نفت مغنية السول البريطانية المضطربة "إيمي وينهاوس" نيتها السفر إلى إسرائيل لتلقي العلاج من إدمانها المخدرات. فيما تضاربت الأنباء بشأن أدائها للأغنية الرئيسة لفيلم جيمس بوند الجديد "قدر من العزاء Quantum of Solace". فبينما تقول وينهاوس: إنها تعمل بالفعل في أغنية الفيلم. أفادت تقارير صحفية أنه عهد بالأغنية إلى المطربة السمراء "بيونسيه نولز".

وقال كريس جودمان -المتحدث الإعلامي لوينهاوس، لصحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية-: "ليس لدى وينهاوس أي خطط للسفر إلى إسرائيل".

كانت جريدتا "أحداث اليهود The Jewish Chronicle"، و"ذا صن" البريطانية، قد أوردتا أن إدارة أعمال وينهاوس الفنية أمرتها بالخضوع لعلاج "مكثف وفعال وقصير جدا" يتكلف 12.800 دولار في مركز "برازيلاي" الطبي في إسرائيل.

وتردد أنها ستعالج بواسطة الطبيب الإسرائيلي "أندريه وايزمان"، الذي ابتكر علاجا لتسريع التنظيم العصبي، وهي طريقة تهدف إلى "عكس" إدمان المخدرات وأعراضها.

وأكد "جودمان" أن الحديث عن سفر وينهاوس إلى إسرائيل لتلقي العلاج مجرد شائعات قديمة، مشيرا إلى أنها عادت من جديد إلى الاستديو، وليس لديها أي خطط بالمرة للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج.

كان "إليعازر كوهين" رئيس الهيئة الإسرائيلية لمكافحة المخدرات قد زعم أن مركز "برازيلاي" وافق على معالجة النجمة المضطربة الشابة -24 عاما- بعد تقدم مدير أعمالها بطلب بذلك.

ولا تعد هذه أول مرات المغنية البريطانية التي تسعى فيها للمساعدة للتخلص من إدمانها. فوينهاوس التي خاضت معركة طويلة ضد إدمانها للمخدرات والكحوليات كانت قد دخلت عيادة لإعادة التأهيل في لندن خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي، في أعقاب تسرب شريط فيديو لصحيفة "ذا صن" البريطانية، يُظهرها وهي تتعاطى نوعيات مختلفة من المواد غير القانونية.

أغنية "جيمس بوند"
من ناحية أخرى، تضاربت التقارير الصحفية حول قيام "وينهاوس" بأداء أغنية فيلم جيمس بوند الجديد "قدر من العزاء Quantum of Solace"، فبينما تقول وينهاوس إنها تعمل بالفعل في أغنية الفيلم، أفادت تقارير صحفية بأنه عهد بالأغنية للمطربة السمراء "بيونسيه نولز".

فبعد أسابيع من التكهنات حول قيامها بأداء الأغنية الرئيسة للفيلم، أكدت أخيرا أنها تعمل بالفعل في أغنية الفيلم، مشيرة إلى أنها أكملت كتابة الأغنية، وأنها تنتظر فقط الضوء الأخضر من منتجي العمل لوضع الأغنية في الفيلم الذي من المقرر أن يبدأ عرضه في أواخر العام الجاري.

في المقابل، أكدت صحيفة "لندن بابير" البريطانية أنه عهد بالأغنية إلى المطربة السمراء "بيونسيه نولز" بعد انسحاب زميلتها إيمي وينهاوس من الاتفاق مع منتجي الفيلم في وقت سابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن "بيونسيه" -التي تزوجت حديثا من المغني جاي زد- أجرت محادثات مع مسؤولي الفيلم بشأن أدائها أغنية جديدة كتبتها "أماندا جوست"، وأنها ستتعاون فيها مع الملحن الأسطوري لموسيقى أفلام "جميس بوند" "جون بيري".

كان "مارك رونسون" الذي عمل مع وينهاوس خلال إصدار ألبومها الناجح "العودة إلى بلاك Back to Black"، قد صرح أوائل الشهر الجاري بأن نجمته ليست في حالة مناسبة لأداء أي أعمال موسيقية، وأنها ستكون لـ"معجزة علمية" إذا ما تمكنت من تقديم الأغنية الخاصة بفيلم "جيمس بوند".

وقال "رونسون": إن المخدرات أطاحت برأس المغنية الشهيرة التي يبدو أنها غير قادرة على العودة للعمل الموسيقي.

وهاجم عودتها إلى التصرفات الغريبة، مؤكدا أنها ببساطة "غير مستعدة بعد" للتركيز في عملها الموسيقي، بينما لا تزال تصارع إدمانها للمخدرات.

فيلم بوند الجديد "قدر من العزاء" الذي تعرض لحوادث منها سقوط سيارة في بحيرة إيطالية، وإصابة اثنين من العاملين فيه؛ هو الفيلم رقم 22 في سلسلة أفلام بوند، ويعد الثاني الذي يقوم فيه النجم دانيال كريج بدور بوند الشهير، بعد فيلم "كازينو رويال Casino Royal".

الفيلم من إخراج مارك فروستر، وبطولة أولجا كوريلينكو، وجيما أرتيرتون، وجودي دينيش، ومن المقرر أن يعرض في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني 2008.

معروف أن جيمس بوند شخصية خيالية لجاسوس بريطاني أبدعها المؤلف إيان فلمنج عام 1953؛ إذ كتب روايات عدة وقصصا قصيرة من بطولة بوند خلال حياته حتى مماته في 1964.

يذكر أن أغنية وينهاوس الشهيرة "عودة إلى بلاك Back To Black" التي صدرت في فبراير/شباط العام الماضي، واعتلت قائمة الأغاني في انجلترا عدة أسابيع؛ مهداة إلى حبيبها بلاك سيفيل، كما اختير ألبومها "عودة إلى بلاك" أحد أفضل 12 ألبوما في العام الماضي، كما فازت بجائزة "بريت" كأفضل مغنية إنجليزية.