5 فنانات استقبلن أحداث سعيدة في أغسطس

ربما تقول الأسطورة أن أغلب المصريين لا يفضلون شهر أغسطس على الإطلاق ويتمنون مروره سريعاً، ولكن أغسطس هذا العام حمل العديد من الأنباء السارة لبعض النجمات.

 أبرز 5 نجمات استقبلوا أغسطس بمنتهى السعادة نظراً للأحداث السعيدة خلاله:
منى زكي
النجمة منى زكي لم تعلق كثيراً على الأنباء المتداولة حول حملها للمرة الثالثة، قبل أن تعترف في النهاية بل وتلتقط صور مع معجبيها وهي ببطن ممتليء.


حنان ترك
 من جديد عادت أنباء حنان ترك للظهور، فقد استقبلت الفنانة المعتزلة طفلتها الخامسة، وذلك من زوجها رجل الأعمال محمود مالك، وقد أطلقت عليها اسم منى. 

ميار الببلاوي
الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي أعلنت في مطلع أغسطس عن زواجها، وتلقت هجوماً عنيفاً من الجمهور بسبب ذلك، إذا أن زواجها يعتبر الرابع في مشوارها.

عايدة غنيم
ربما كان سيمر زواج الممثلة عايدة غنيم مرور الكرام إذا تم في ظروف أخرى، ولكن ما حدث جعلها واحدة من أشهر الزيجات الفنية مؤخراً، فقد تزوجت عايدة من السيناريست أحمد عاشور، وقامت زوجته الأولى بشن حملة هجوم عنيفة عليه وفجرت العديد من المفاجأت من بينها أنه لا يقوم بدفع المصروفات الخاصة بأبناءه.

هبة مجدي
تزوجت الفنانة هبة مجدي من المطرب محمد محسن، وجاء الزواج بعد فترة من الحديث عن الخلافات الكبيرة بين الطرفين وانفصالهما، قبل أن يفاجئ كل من محسن وهبة الجميع بإعلان الزواج.