جيسيكا ألبا تدخل القفص الذهبي وتعلن زواجها من كاش وارين

بعد طول انتظار عقدت النجمة الأمريكية الشابة جيسيكا ألبا -نجمة "مدينة الذنوب"- قرانها أخيرا على خطيبها المنتج السينمائي الشاب كاش وارين في حفل أقيم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.


ووفقا لوكالة الإسوشيتيد برس الأربعاء 21 مايو/ أيار 2008، فإن الوكالة تلقت رسالة على البريد الإليكتروني من المتحدثة باسم ألبا تفيد بأنها عقدت قرانها على وارين يوم الإثنين الماضي.

وعلى عكس المعتاد في أعراس نجوم هوليوود، وصفت الرسالة حفل الزفاف بأنه كان "بسيطا للغاية" واقتصر على العروسين وبعض أصدقائهما، كما أن بعض أفراد أسرة ألبا لم يحضر الحفل كشقيقها جوش الذي أكد لمجلة "بيبول" الأسبوعية الأمريكية أنه لم يحضر الحفل، وسيكتفي بمكالمة شقيقته هاتفيا وتهنئتها.

وردا على سؤال للمجلة حول كاش وارين وما إذا كان زوجا مناسبا لجيسيكا، قال جوش مازحا: "هذا لا يهم، فهو زوج أختى الآن".

وكان كل من ألبا ووارين، الذي يكبرها بخمسة أعوام، قد التقيا لأول مرة عام 2004 أثناء تصوير ألبا لدورها في الجزء الأول من فيلم الخيال العلمي "الأربعة الخارقون fantastic four".

وعقد الاثنان خطبتهما العام الماضي بعد أن أعلنت ألبا أنها تتوقع مولودا من وارين قريبا، وأنها تتوقع أن يكون بنتا!

كانت ألبا قد وصفت وارين في حوار صحفي أجري معها مؤخرا بأنه "توأم روحها".

وبدأت جيسيكا ألبا، والتي تبلغ من العمر حاليا 26 عاما مشوارها مع التمثيل، وهي في سن الثالثة عشرة من خلال دور صغير في فيلم "مخيم بلا مكان camp nowhere" ثم شاركت عام 1995 في المسلسل التلفزيوني "flipper".

وعلى مدى الأعوام التالية شاركت في عدة أفلام مثل "never been kissed" مع درو باريمور، لكن العمل الذي أطلق شهرتها هو مسلسل "الملاك الغامض dark angel" عام 2002 ، والذي دام لموسمين فقط، لكنه كان كفيلا بإطلاق نجومية ألبا في عالم السينما، فشاركت في أفلام "مدينة الذنوب sincity" عام 2005، والفيلم الاستعراضي "honey" عام 2003 وغيرها.

ويعد دورها في سلسلة أفلام "الأربعة الخارقون fantastic four" واحدا من أبرز، ولعبت فيه دور فتاة تتمتع بالقدرة على الاختفاء.

وتستعد ألبا لأكثر من عمل سينمائي خلال العام الحالي، في مقدمتها الجزء الثاني من "مدينة الذنوب" والذي من المتوقع أن يشارك فيه أبطال الجزء الأول بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الجدد، من بينهم جوني والإسباني أنطونيو بانديراس.