Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

علامات تؤكد حب الزوج

تاريخ النشر:22-08-2016 / 11:38 AM

علامات تؤكد حب الزوج

بعد مرور وقت على الزواج تراود المرأة تساؤلات كثيرة بشأن علاقتها بزوجها وتبدأ بطرح أسئلة تكاد لا تجد أجوبة لها كلها، ومن بين أكثر الأمور التي تطرحها المرأة على نفسها وأحيانًا على زوجها، ما إذا كان فعلًا يحبها، أو إذا لا يزال يحبها بالرغم من انشغالاته الكثيرة والمشكلات اليومية والحياتية التي يواجهها.

اليك أيتها المرأة في هذا المقال أبرز العلامات التي تؤكد أنّ زوجك لا يزال يحبك فإذا وجدتها في علاقتكما ستضعين يديك في ماء باردة في هذا الخصوص:

أنت خياره الأول والدائم للخروج: من الطبيعي بعد الزواج أن ينشغل كلاكما سواء في أمور المنزل او في العمل وبالتالي لن تخرجا بالوتيرة نفسها كلما زادت انهماكاتكما، لكن إذا كان زوجك يفضل في معظم الأحيان الخروج معك عوضًا عن الخروج مع أصدقائه، فإذًا لا زالت لك الأفضلية في حياته.

يخبرك بكل ما يحدث معه: عندما يأتي من عمله بعد يوم شاق، من الطبيعي أن لا يرغب زوجك في التحدث لبعض الوقت، لكن قبل خلودكما إلى النوم، سوف يكون مرتاحًا أكثر للتحدث، فإذا أخبرك بكل ما يحدث معه او كل ما يخطر في باله، إذًا لا يزال يحبك.

يحضّر لك الطعام من وقت إلى آخر: لكن لا تنتظري هذا دائمًا من زوجك فإذا لم يحضّر الطعام لك لا يعني انه لا يحبك لكن مثل هذه المفاجآت الصغيرة دليل على اهتمامه الكبير.

يهتم لمشكلاتك:
صحيح أنّ الرجل قد يعتبر أحيانًا أن مشكلات المرأة قد لا تكون مهمة جدًا بقدر مشكلاته لكنّه إذا كان يهتمّ لمشكلاتك باختلاف أهميتها، ويحاول دائمًا مساعدتك على إيجاد حلول لها فهذا دليل واضح على حبه لك.

يقوم بكل الأمور التي تسعدك: وأخيرًا، عندما يحب الرجل امرأة يقوم بكل ما بوسعه لإسعادها وأحيانًا قد يتطلب منه الأمر القيام بالكثير من التضحيات، فإذا رأيته عزيزتي يقوم بأمور لا يحبها لإسعادك فلا تشكي أبدًا أنك لا زلت تملكين قلبه.