Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

بارفان QUATRE كاتر الحريمي من بوشرون

تاريخ النشر:21-08-2016 / 01:01 AM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

 بارفان  QUATRE كاتر الحريمي من بوشرون

يتميز بارفان  QUATRE كاتر بتركبية فريدة  وأنيقه من الزيوت العطرية الطبيعية باهظه الثمن ولا يوجد به أى زيوت أو نكهات صناعية.

ما إن ترشى  هذا البارفان حتي بلامس وجدانك نسمات من زهرة اللارنج الأسبانى واليوسفي البرازيلى والفراولة البرية. ثم بعد فترة تهب عليك نسمات من الياسمين والورد الخالص.  وفى النهاية لمسات لا تفارق خاطرك من زيت السدر والمسك.

- الزجاجه وغطاء"QUATRE":
الزجاجة كأنها تحفة منحوتة فى قطعة كريستال ثقيل  ورصين. الزجاجة تجمع بين لون الروز جولد فى كل جنباتها وكذلك القاعدة المستلهمة من وحي الخاتم الـ "QUATRE" الذي يجمع بين اللونين الأبيض والروز جولد.

 إنها قطعة فنية فريدة وهذا الغطاء البديع الذي جاء تجسيداً لهذا الخاتم الـ "QUATRE"  الذي جاء بفكرة بديعة عند فتحه وهو الدوران قليلاً ناحية اليسار حتي يظهر عنق الزجاجة لتضغطى عليه وينطلق رزاز هذا البارفان حالماّ ينشر البهجة والأناقه والتألق.

 - دار بوشرون:
تم تأسيس دار بوشرون للمجواهرت قبل أكثر من 155 عاما وهى أول بيت مجوهرات يفتتح معرضاّ له في أحسن موقع فى ساحة فاندوم  PLACE VENDOME    فى قلب العاصمة باريس وكان ذلك فى عام  1893.  
ومنذ ذلك اليوم وابهارات هذا الجواهرجى المتميز أخذة فى التألق والابهار حتى أنه أصبح جواهرجي الأسر المالكة والشحصيات المرموقه على مستوي العالم.

- خاتم "QUATRE":
وكلمة"QUATRE "باللغة الفرنسية تعنى رقم (4) وهذا الاسم تجسيد لأحدث وأفخم خاتم طرحته مجوهرات بوشرون واستمد  هذا الإسم لأنه يجمع فى تألق بين أفخم أربع موديلات خواتم صنعتها بوشرون على مدى تاريخها.

- امرأة الـ "QUATRE":
من هي حواء هذا البارفان؟ إنها سيدة حازمة. متحررة لأقصى درجة جرئية بلا ابتذال أنيقه فى كل شئ (مظهرها –وملبسها وأسلوب حياتها)