Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

إليك كيف تشعلين رغبة زوجك فيك أكثر وأكثر؟

تاريخ النشر:18-08-2016 / 12:24 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

إليك كيف تشعلين رغبة زوجك فيك أكثر وأكثر؟

مع مرور الوقت يحدث فتور في أي علاقة زوجية مما يشعر الزوجين بحالة من الإحباط التي تدفعهم إما للاستسلام أو الرغبة في التجديد، وإن كان التجديد من جانب الزوج فقد يلجأ إلى ما قد يقتل زوجته ويثير جنونها وهو التعرف على امرأة غيرها.

لذا إليك عزيزتي الزوجة بعض النصائح الهامة لاستعادة زوجك وإشعال رغبته نحوك مرة أخرى.
1- كوني على طبيعتك أكثر
صدقي ذلك أو لا تصدقي، من أفضل طرق جذب زوجك إليك أن تكوني على طبيعتك لأنه وقع في حبك وتزوجك إعجابا بهذه الطبيعة، ويكون ذلك بما يلي:

- قللي من مستحضرات الشعر
- لاتضعي ماكياج مبالغ فيه وليس عليك التزين بالماكياج أمامه طوال الوقت
فرغم أن الزوج يريد أن تتأنق زوجته له، لكنه يعشق الجانب الطبيعي فيك أكثر فهو لا يريد وجها تخفيه أدوات الماكياج وألوانه.

اجعليه يراك على طبيعتك معظم الوقت حتى يميل إلى الجانب الطبيعي الحقيقي فيك وهذا أفضل.

2- لا تحاولي إغوائه بشكل ملحوظ
قد يكون من السهل عليك بذل قليلا من الجهد لجذب زوجك نحوك، على سبيل المثال قد تقررين قضاء وقت إضافي للاستعداد والتأنق طوال الوقت، أو ربما ترسلين له رسائل أو بطاقات تعبرين فيها عن مشاعرك أو أشياء أخرى لتخبريه بمدى انشغالك بالتفكير فيه طوال الوقت، أو أن تعبري له عن رغبتك وجها لوجه، المهم إذا قمت بأي من هذه الوسائل فلا تبالغي فيها وتحاصريه أكثر من اللازم حتى لا ينفر منك وتأتي النتائج عكسية.

يمكنك إعلامه برغبتك بطرق رقيقة دون أن تطاردية أو تبذلي قصارى جهدك، لأن الرجال عادة يفضلون المرأة التي يطاردونها ولا تطاردهم بل وتتدلل عليهم، وكوني أكثر خجلا فالخجل يزيدك جمالا ويزيد رغبة زوجك فيك.

3- لا تنفقي الكثير على جمالك
إذا علم الزوج أن عليه إنفاق الكثير من المال حتى يرى زوجته في أجمل صورة فسرعان ما يشعر بالملل والضيق ويفقد الرغبة في ذلك، لأنه سوف يشعر أن احتياجاتك ومتطلباتك صعب التعامل معها، فرغم أنه من الجيد اهتمامك بنفسك، لكن حاولي فعل ذلك بأقل التكاليف دون أن تزيدي الأعباء على زوجك.

4- اجعليه يعمل لجذب انتباهك
إذا ذهبت معه لقضاء سهرة سواء بمشاهدة فيلم أو لتناول العشاء فمن أفضل الطرق لزيادة رغبته فيك أن تتركيه يقوم بمعظم العمل بنفسه، لكن كيف؟ اتركيه يمسك بيدك أو يقبلك أو يفتح لك الباب، اجعليه يشعر أنك متوقعة منه ذلك لكن دون أن تكوني من يبدأ بحيث تكون الخطوة الأولى عليه.

5- لا تتصلي به أولا
لا تحاولي الاتصال بزوجك وهو في أي مكان لتخبريه أنك تحبينه أو لتعبري عن مشاعرك نحوه، إنما اتركيه ليتصل هو أولا، لأنه لايحب المرأة التي تطارده.. كما يفضل أن يكون هو قائد العلاقة بالإضافة إلى أنك لو اتصلت فستظهرين أن اهتمامك به أكثر من اهتمامه هو بك.

6- كوني لطيفة مع أهله وأصدقائه
لا يرغب أي زوج أن تتعامل زوجته مع أهله أو أصدقائه بطريقة غير مهذبة، لذا تعاملي بمنتهى الأدب والتهذيب معهم لأنك بذلك ترفعين من قدره أمامهم وتزيدين من احترامه وحبه لك.

7- إياك والغيرة المفرطة
معروف أن الغيرة المفرطة لها أثر سلبي على الزوج أو الزوجه لأنها تصيب الطرف الآخر بالملل، وبدلا منها حاولي أن تظهري له ثقتك بنفسك وبعلاقتكم معا، وإن أعطاك هو سببا للشك فيه، فعليك سؤاله، لكن إذا لم تكوني متأكدة من ذلك فلا تواجهيه حتى لا تندمي على تصرفك فيما بعد، وتجعليه يعتقد أنك تشكين فيه وتعتقدينه زوجاً سيئاً.

وإذا لاحظت أي امرأة تحاول الوصول إليه فكل ماعليك هو أن تنظري إليها بابتسامة مهذبة وتتعاملين معها بلطف لأن هذا النوع من التعامل يقتل النساء اللاتي تحاولن التقرب من رجل متزوج.

8- لا تسمحي للابتسامة أن تفارق وجهه
يحب الرجل الزوجة التي تجعله يضحك، لأنك إذا كنت سبب ابتسامته سوف يزداد اهتمامه بك وانجذابه إليك بل وسيرغب في قضاء مزيد من الوقت بجانبك، فأسعديه ولا تخشي من ذلك.

9- ضعي خططك الخاصة بدونه
لا تكوني دائما متاحة له، لأنه عندما يراك دائما أمامه يفقد الرغبة فيك، لذا امنحي لنفسك بعض الوقت بعيدا عنه سواء في عملك أو في الخروج مع صديقاتك حتى يشتاق إليك، لذا اتركيه يطلب منك بعض الوقت له فهذا سيزيد رغبته فيك.

10- تصرفي بثقة
من منا لا يحب الشخص الواثق بنفسه؟ اعلمي أن الثقة بالنفس من السمات الشخصية الجذابة، فالرجل لا يحب المرأة التابعة التي تشكك في نفسها وتتردد في كل شيء، واعلمي أن المرأة الواثقة من نفسها إنسانة مغرية وجذابة.

11- حاولي إثارة غيرته قليلا
رغم أن الغيرة المفرطة غير مطلوبة بين الزوجين، لكن لامانع من إثارة نار غيرته قليلا، فيمكنك إخباره ببعض المواقف اليومية ومدى اهتمام الآخرين بك وتقديرهم لك حتى يعلم أنه ليس الشخص الوحيد الذي يهمه أمرك، واجعليه يعلم أنه الأهم والوحيد الذي يهمك اهتمامه بك.

12- كوني غامضة بعض الشيء
لا تجعلي نفسك كتابا مفتوحا أمام زوجك، لأن من حقك أن تكون لك خصوصياتك التي تحتفظين بها لنفسك، فالرجال يميلون إلى المرأة التي لديها بعض الغموض، وينطبق ذلك على شخصيتك وجسدك أيضا، فلا تتكشفي بشكل مبالغ أمامه حتى لا يمل منك.

13- ليكن هناك بعض التحكم
لا تعطيه كل ما يطلبه منك، سواء في غرفة النوم أو بشكل عام، إنما يجب أن يكون هناك حدود، لأن هذا يزيد من اشتياقه ورغبته فيك.

14- اجعلي رائحتك شهية
ينجذب الرجل بشدة نحو المرأة ذات الرائحة الجميلة، فاجعلي رائحتك شهية وجذابة دائما، واحرصي على استخدام مزيل لرائحة العرق وعطر برائحة لا تقاوم.

15- اشتري ملابس جديدة
ارتدي له بين الحين والآخر ملابس جديدة تظهري من خلالها جزء جديد من جسمك لم يره من قبل لأن التجديد في هذا النوع مهم جدا.

16- اهتمي بما يحب
ليس عليك التخلي عن كل ما تحبينه وتغيري ميولك من أجله، كل ما هنالك أن تشاركيه في بعض هواياته كأن تشاهدي معه شيئاً يفضله، وسيقدر لك هذا الجهد.

17- كلمات المجاملة
الجميع يرغب في معرفة أنه محبوب، فإذا ارتدى زوجك شيء أعجبك أخبريه بذلك، وإذا فعل أمرا جيدا فأظهري له تقديرك وفخرك به.

18- استخدمي لغة الجسد
هل تعلمين لأن للأفعال تأثير أقوى بكثير من الأقوال؟! مما يعني أن لغة جسدك يمكن أن تجذبه أكثر من كلامك معه، وليكن ذلك بلغة العيون والتحركات.

19- جربي حركة جديدة
إذا لم تكوني قد قبلت رقبته من قبل أو قرصت على أذنيه فافعلي، المقصود أن تجربي حركة أو ملامسة جديدة، ومهما كانت حركة بسيطة فقد يكون لها رد فعل رائع عليه.

20- ادعيه ليشاهدك وأنت تقومين بعمل ما
إذا كنت تمارسين رياضة ما فادعيه ليشاهدك وإذا كنت تكتبين فاجعليه يقرأ شيئاً لك، وإذا كنت ترسمين فارسمي له صورة.. المهم أن يشاهدك وأنت تمارسين هواية ما فهذا من وسائل جذب انتباهه.

21- اشتري له هدية
تجلب الهدية الروح والسعادة على العلاقة الزوجية وهذا من وقت لآخر.

22- اعتني بنعومة بشرتك
احرصي جدا على العناية ببشرتك بحيث يكون ملمسها حريري دائما ومظهرها جذاب.

23- كوني مقدرة له
بالتأكيد يفعل زوجك بعض الأشياء ولو قليلة ليبرز حبه لك، وعليك أن تشكريه وتشعريه بأن ما يفعله يسعدك كثيرا.