Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

توابع قرار كاليفورنيا .. ممثلة أمريكية ترتبط بصديقتها بعد إقرار زواج الشواذ

تاريخ النشر:19-05-2008 / 12:00 PM

توابع قرار كاليفورنيا .. ممثلة أمريكية ترتبط بصديقتها بعد إقرار زواج الشواذ

بعد مواعدة دامت نحو أربع سنوات، ومناوشات مع وسائل الإعلام المختلفة بشأن حقوق الشواذ جنسيا، أعلنت النجمة الكوميدية إلين ديجينريس نيتها الزواج بصديقتها عارضة الأزياء بورشيا دو روسي.

جاء ذلك خلال تصويرها حلقة من برنامجها الشهير "إلين ديجينريس شو" يوم الخميس الماضي، بحسب ما ذكرته وكالة الأسوشيتدبرس.

وقالت ديجينريس -خلال الحلقة التي أذيعت الجمعة وأعاد موقع مجلة بيبول عرض الجزء الخاص منها بالخبر- "أمس، ولمن لا يعرف، فقد رجعت المحكمة العليا في كاليفورنيا عن قرارها بعدم زواج الشواذ".

وأضافت والسعادة تبدو عليها "لذا فأنا أريد أن أقول ولأول مرة.. أنا أعلن أنني أستعد للزواج". ومازحت جمهورها قائلة "بالتأكيد سأخبركم .. من هو سعيد الحظ الذي سأتزوجه!".

كانت بورشيا دو روسي -35 عاما- حاضرة وسط الجمهور في الاستديو وهي تكاد تطير من الفرحة عندما أعلنت ديجينريس، التي احتفلت لتوها بعيد ميلادها الخمسين، هذه الأخبار الجديدة.

وفي الوقت الذي يتوقع أن يثير هذا القرار جدلا كبيرا، فقد أقرت محكمة كاليفورنيا العليا بأنه من "الحقوق الأساسية" للأشخاص "الزواج ممن يختارونه" وهو ما يجعل من الحظر السابق على زواج الشواذ أمرًا غير دستوريا.

ويعني حكم المحكمة أنه بإمكان الأشخاص من ذوي الجنس الواحد الزواج خلال شهر، وبرغم ذلك فإن الجماعات المحافظة الاجتماعية والدينية تسعى إلى عرض قرار تعديل دستوري في اقتراع عام في نوفمبر/تشرين الثاني يقضي بإلغاء قرار المحكمة العليا وحظر زواج الشواذ مجددا.

كانت ديجينريس ودو روسي قد تواعدتا في ديسمبر/كانون الأول عام 2004، بينما كانت دو روسي تؤدي دورها في مسلسل "Arrested Development" الكوميدي الذي أذيع على قناة فوكس الأمريكية.

وأرجعت نجمة الكوميديا أحد أسباب سعادتها مع روسي إلى أنهما تتعلمان من بعضهما، فقالت العام الماضي "لقد عرفتني أمورًا عن نفسي وأشعر أني علمتها أيضًا أشياء.. كلتانا تغيرت ونضجت.. نشعر بأن هذا شيئًا طيبًا فهذا هو التكامل".

يذكر أن ديجينريس والجميلة دو روسي قد صارتا ثنائيًا شهيرًا داخل الوسط الفني، كما أنهما حضرتا على الملأ العديد من المناسبات التي تعج بها هوليوود وأبرزها حفل توزيع جوائز الأوسكار.

تيمبرلاك يغني لهما
من ناحية أخرى، فقد عرض المغني البوب جاستين تيمبرلاك كتابة وأداء أغنية زفاف خاصة لمقدمة البرامج ديجينريس ورفيقتها دو روسي.

كان تيمبرلاك -27 عاما- من أوائل المهنئين للثنائي عندما ظهر في الحلقة نفسها بعد دقائق من إعلان الخبر.

وعرضت ديجينريس على تيمبرلاك زواجه هو أيضا من صديقته الممثلة جيسيكا بيل في التوقيت نفسه، ويجعل حفل الزفاف لثنائيين بدلا من واحد، فضحك قائلا "لا.. لكنني سأغني في حفل زفافكِ".

وشدد تيمبرلاك على أنه جاد للغاية وقال "ينبغي عليكما الحصول على أغنية زفاف خاصة.. فأعتقد أن هذا هو الحل الوحيد الملائم".

واقترح عليهما "اكتبي كل ما تريدين قوله لبورشيا وهي تكتب كل ما ترغب في قوله لإلين.. وأنا سأنسقهما على لحن.. وسوف تكون أغنية مدهشة".