سارة سلامة : محمد حمدي إعتدى عليّ وشتمني

كشفت الممثلة المصرية سارة سلامة حقيقة الخلاف الذي وقع بينها وبين محمد حمدي مخرج فيلم صابر جوجل، وأكدت أنها ستتقدّم بشكوى ضده لنقابة الممثلين.


وقالت: "كان من المفترض أن أصور آخر مشهدين لي في الفيلم الأحد، ولكن حدثت لي ظروف شخصية وطلبت من منتج الفيلم إبراهيم إسحق السماح لي بالتأخير عن موعد التصوير ساعتين وأذن لي بذلك، وبالفعل ذهبت إلى التصوير متأخرة ساعتين فقط وحضرت نفسي للمشاهد في نصف ساعة تقريباً، وأصبحت جاهزة للتصوير.

وأضافت سلامة "ذهب محمد حمدي إلى مدير التصوير تامر جوزيف وقال له سترى ماذا سيحدث ونحن مستعدون لتصوير المشهد، ليفاجئ حمدي الجميع ويطلب إستراحة وضحك بسخرية أمام كل الموجودين وكأنه يقصد مضايقتي، فإنسحبت وغادرت مكان التصوير وتم إلغاء مشهدي الأول، أما المشهد الثاني فإستعانوا بدوبليرة قدمت المشهد بدلاً مني.

وتابعت: "سمعت أنه تقدم بشكوى ضدي لنقابة الممثلين، ولكن أنا من سأقدّم فيه شكوى لنقابة الممثلين ونقابة السينمائيين، ولكني منتظرة الحصول على إذن من النقيب أشرف زكي لأنه على دراية بكل التفاصيل، لأن محمد حمدي أهانني أكثر مرة وتعدى عليّ بيده عندما قام بسحب المرآة من يدي أمام كل المتواجدين في التصوير، ولا بد أن يعرف الكل بأني ليست مفتعلة لأي مشاكل، ولا أحد يسمع لي صوتاً أثناء التصوير".