بالصور .. فنانات تزوجن من أجل المال فقط وليس الحُب

لا يكتفي الأغنياء بما يمتلكون من ثروة، فحب المال لا يتوقف عند حد أبدًا، وقد يضحي الإنسان بالحب مقابل الثراء وقد ينفصل الزوجان/ الخطيبان ويعودان لاستكمال الحياة فقط من أجل المصالح الشخصية والغرق في المليارات بل والاعتراف بذلك والمصارحة لملايين المتابعين حول العالم.
حرفيًا هذا ما فعلته عدد من الفنانات بالزواج/ بصداقة شريك ثري دون حب..
تعرفوا على بعض هؤلاء الفنانات فيما يلي..
سلمى حايك Salma Hayek

 سلمى حايك تعرفت على صديقها المليونير الفرنسي رجل الأعمال فرانسوا بينوه
Francois-Henri  Pinault في عام 2007 ، وأعلنا خطبتهما ثم بعدها بعدة أسابيع أنجبت منه ابنتهما الوحيدة Valentina.


في العام 2008 انفصل الصديقان بسبب إنجاب "بينوه" ابنة من عارضة الأزياء الكندية ليندا إيفانجليستا Linda Evangelista وهو ما اعتبرته حايك خيانة لها.

2009 عاد الثنائي الصديق حايك وبينوه لبعضهما، والمثير والمدهش في هذه العلاقة أسلوب الانفصال والعودة أيضًا، وعندما سُئلت سلمى عن سبب العودة أجابت: "الزواج ينجح بالكرم، التفكير المنطقي، أن يفكر الشريك في شريكه فلا يغيب عن باله، والتفاهم المكتسب من عشرة السنين".

واختتمت حايك :"ما يسهل جميع ذلك الدعم المادي التفكير بعقلانية وبالطبع تملك حساباً مصرفياً يُضخ فيه مليارات الدولارات".

أوما ثورمان Uma Thurman
بعد خيانة "إيثان هوك" لزوجته أوما ثورمان مع مربية أطفالهما قررت أوما الانفصال عنه.
 بدأت بعدها في مواعدة المليونير Andre Balazs المدير التنفيذي لمجموعة فنادق عالمية والذي قُدرت ثروته حينذاك بصافي 450 مليون دولار أمريكي، ثم انفصلت عنه لاحقًا في 2007.
 تزوجت أوما من الملياردير Arpad Busson إرباد بيسون ولكنهما تطلقا في 2014، ووفقًا لما أوردته صحيفة ديلي ميل فقد عادت أوما لـ Andre Balazs صاحب الملايين على الرغم من أنهما لم يتزوجا حتى الآن.

كريستال هاريس Crystal Harris
هيو هيفنر Hugh Hefner ناشر مجلة (American adult) والمؤسس الرئيسي لمشاريع بلاي بوي Playboy والمصنف في المرتبة الثانية لأكثر 50 شخصية إباحية في العالم.

كان من المقرر زواج كريستال هاريس Crystal Harris الشابة البالغة من العمر 25 عاما بـ"هفنر" البالغ 84 عاما في يونيو 2011، ولكن فُسِخَت الخطبة قبل موعد الزفاف بخمسة أيام فقط.

ولم يعرف وقتها ما الذي حدث وما الذي دفع كريستال لإنهاء الخطبة فقد كان السبب غامضًا، ولكن في ليلة رأس سنة 2012 تزوجا أخيرًا.

عندما طرحت هافنجتون بوست سؤالاً على كريستال عن سبب زواج  هيو منها رغم أن لديه العديد من الصديقات ودائمًا ما يُحطن به، أجابت عن سبب زواجها هي منه قائلة: "هيفنر يمثل لي الأمان" والجدير بالذكر أن هيفنر منح زوجته كريستال منزلاً بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي لتتملكه خالصًا لها.