Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

ما يجب أن يفعله الأزواج يوميا لاستعادة الرومانسية !

تاريخ النشر:09-08-2016 / 11:41 AM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

ما يجب أن يفعله الأزواج يوميا لاستعادة الرومانسية !

ما نقوله جميعا أن السعادة تكمن فى الأشياء الصغيرة، ولكن غالبا ما نتجاهل هذه الأشياء الصغيرة بحثا عن الكبيرة منها، الحب الكبير والسعادة الكبيرة والمفاجآت الكبيرة والابتسامات العريضة. كما تنمو العلاقات تنمو المسافات أيضا لأنه لا توجد المزيد من اللحظات الكبيرة، وعندما يحدث ذلك نعود إلى الأشياء الصغيرة لاستعادة الشعور بالكبير منها للحفاظ على عاطفة الحب والمودة مشتعلة.

1- الاستحمام معا:

يبدو هذا رومانسيا، أليس كذلك؟ ما الذى يمنعك من القيام بذلك يوميا، فى الحمام فى خمس دقائق يمكن أن تساعد على إحياء العلاقة الحميمة التى خسرتها، وإذا كنت على استعجال فى الصباح لم لا تجرب الحصول على دش سريع فى المساء مع زوجتك؟

2- تناول وجبة واحدة معا:

أو ربما تقاسم الطبق، هذا ليس مثيرا للاشمئزاز.. إنها متعة أن تأكل من نفس الطبق والحصول على علاقة أوثق على مائدة الطعام.

3- قراءة كتاب أو مشاهدة برنامج تلفزيونى معا:

من قال إن الحميمية تنحصر فى مفهوم التقبيل واللمس فقط، الحميمية تشمل الترابط الفكرى أيضا، فمجرد الجلوس براحة على الأريكة وقراءة كتاب مجرد صفحة أو اثنتين وربما قصة حب أو سيرة ذاتية لأحدهم، ليست الغية هى القراءة، وإنما الجلوس معا ومشاركة الأفكار، ربما يمكنكما مشاهدة عرض كوميدى قبل الذهاب للنوم معا.

4- شاركا ما يوتركما:

شارك معها فى أعمال المنزل حتى وإن كان غسل الصحون فقط وتنظيف الحديقة الخلفية أو مجرد ترتيب التحف، فاختيار مهمة واحدة فى اليوم يمنحكما شعورا بالإنجاز وأن كلا منكما ينهى عمله فى سرعة للجلوس مع الأخر لأطول وقت ممكن.

5- اضحكا بصوت عال:

شاركها مزحة، اجعل الضحك معها من طقوسك اليومية، ليس الجميع جيد فى إلقاء النكات ولكن إذا كنت جيدا فى ذلك عليك الاستفادة منه، ويمكنك مشاهدة دائما ما يجعل الشخص الآخر يضحك وبتلك الطريقة أيضا ترتفع معنوياتك.