Top
موقع الجمال

شارك

الصحة العامة

الجيلاتين.. مشروب جديد للتغلب على ألم الرقبة والمفاصل

تاريخ النشر:08-08-2016 / 12:44 PM

الجيلاتين.. مشروب جديد للتغلب على ألم الرقبة والمفاصل

آلام الرقبة والمفاصل والساقين باتت من الأمراض المزمنة التى يعانى منها الكثيرون، والاعتماد على المسكنات ليست الحل الأمثل للتغلب على هذه الآلام فى كثير من الأحيان.
 
 ويقدم الموقع الأمريكى "لايف هيك" المشروب الطبى السحرى والذى يساعد فى التغلب على آلام الرقبة والمفاصل، عن طريق تناوله يوميا فى الصباح، وأوضح خبراء التغذية أن آلام الرقبة والظهر والساقين هى أمراض العصر الناتجة عن الاستخدام الخاطئ للتكنولوجيا، حيث المكوث على المكاتب واستخدام أجهزة الكمبيوتر عدد ساعات كثيرة يؤثر على صحة فقرات الظهر والكتفين والرقبة.
 
وهناك مشروب صحى يساعد على تخفيف الألم المزمن الذى نشعر به مع نهاية يوم العمل، ويتكون المشروب الصحى من جيلاتين يستخدم فى الطعام مع كوب من الماء البارد.
 
طريقة التحضير:
 إضافة 5 جرامات من الجيلاتين إلى كوب من الماء البارد ويقلب جيدا ثم تترك فى الثلاجة من المساء، ويمكن إضافة العسل أو اللبن أو عصير فاكهة طازج لتحسين الطعام.
 
ويتم تناول كوب الجيلاتين كل يوم صباحا لمدة 30 يوما للشعور بتأثيره، ويعد الجيلاتين من المشروبات التى تساعد على تخفيف الألم بفضل الأحماض الأمينية المتوفرة فيه كما انه يساعد الأنسجة على التعافى من الألم فى منطقة الأوتار والغضاريف والعظام كما أنه يساعد فى تقوية الأربطة والجهاز المناعى، والاستمرار عليه يسهم فى الوقاية من هشاشة العظام.