قناع سحري يخلصك من تجاعيد منطقة الصدر

كثيرة هي الأسباب التي قد تسبّب ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في منطقة الصدر والديكولتية بدءً من التعرّض لأشعّة الشمس مروراً باعتماد وضعية النوم الخاطئة وصولاً إلى عوامل جينيّة وعوامل أخرى مرتبطة بالتقدّم في السن. لكن لعلّ الخطأ الأكبر الذي تقترفينه والذي يتسبّب بتفاقم هذه المشكلة هو اقتصار روتينكِ الجماليّ على العناية ببشرة وجهكِ فحسب وتجاهل منطقة الرقبة والصدر.


هذا الأمر يجب أن يتغيّر بدءً من اليوم وقبل فوات الأوان، إذ أنّ التجاعيد تصبح عميقة أكثر وأكثر مع مرور الوقت فيُصعب بالتالي معالجتها. نقدّم لكِ اليوم مستحضر سينقذكِ من هذه المشكلة وسيعيد الشباب إلى هذه المنطقة المهملة بين ليلةٍ وضحاها. هو ليس كريم خارق بل عبارة عن قناع تطبّقينه على المنطقة التي تريدينها أثناء النوم.

هذا القناع الذي يأتي على شكل ضمّادات من السيليكون أو القماش اللاصق غني بالفيتامين وتكمن وظيفته في شد البشرة وترطيبها بشكلٍ مكثف.

 هذا المستحضر يحفز أيضاً الدورة الدموية وإنتاج الكولاجين فيمنع بالتالي ظهور تجاعيد جديدة في هذه المنطقة. مفعوله رائع للغاية وستلاحظين الفرق بعد التطبيق الأول، فكيف لو طبقتِه بانتظام؟ النتيجة ستذهلكِ.