Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

عمرو أديب يرحل عن "القاهرة اليوم" بعد 20 عاما!

تاريخ النشر:14-07-2016 / 04:10 PM

عمرو أديب يرحل عن "القاهرة اليوم" بعد 20 عاما!

لن يتمكن متابعو برنامج "القاهرة اليوم" من الاستمتاع بمقدمه الشهير عمرو أديب بعد اليوم!

أكد الإعلامي عمرو أديب رحيله عن شبكة "أوربت" بعد تعاون استمر لمدة 20 عاما، وقال أديب: "انتهى تعاقدي مع الشبكة في 30 يونيو الماضي، ولن أجدده"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وتابع أديب: "كان من المقرر أن ينتهي تعاقدي مع (أوربت) في يونيو 2015، ولكني جددت عام بعد طلبهم مني، وانتهت علاقتي بالشبكة بطريقة هادئة، وحصلت على جميع مستحقاتي المادية، ولا أنكر فضلهم على مشواري الإعلامي".

وعن وجهته المقبلة، قال: "سأحصل على فترة استراحة، بعد فترة عمل دامت 20 سنة مع القناة، وحتى هذه اللحظة لا أعرف متى من الممكن أن أعود إلى العمل الإعلامي من جديد، وتركت كل شيء على الله، خاصة أن تلك المرحلة هادئة من ناحية العمل الإعلامي، ففي الفترة الماضية كنا عاوزين نمشّي الإخوان من الحكم، ومن قبلها ثورة 25 يناير، والآن الدنيا من حولنا هادئة".

وصرح أديب إنه بأنه سيتوقف لمدة عام تقريبا عن تقديم البرامج إحتراما لجمهور "القاهرة اليوم".

يذكر أن أديب كان يتشارك الإعلامية نيرفانا إدريس في تقديم "القاهرة اليوم"، وتوالى على البرنامج المقدمين مثل عزت أبو عوف، ورجاء الجداوي، وضياء رشوان مدير مركز الأهرام للدراسات، والمحامي خالد أبو بكر، والإعلامي محمد مصطفى شردي وأحمد موسى، وخيري رمضان، بالإضافة إلى مشاركة مع الصحفي حمدي رزق، وشافكي المنيري.