سرّ سعد لمجرد وملايينه

إستطاع الفنان سعد لمجرد أن يحقق نجاحاً إستثنائياً في العالم العربي من خلال اغنية لمعلم التي كانت الانجح والاكثر انتشارا واستماعا بالسنوات الاخيرة وهي على ما يبدو لن يتكرر نجاحها أقلها بالفترة الحالية والقريبة المقبلة.


كان لمجرد امام تحد كبير ومسؤولية صعبة بأن يقدم للجمهور عملا فنيا بعد لمعلم التي أصبحت لقبه فأصدر اغنية جديدة انا ماشي ساهل وهي اغنية استطاعت ايضا ان تثبت انها ليست اغنية عادية فحقق أكثر من 9 مليون مشاهدة بأيام قليلة ورغم ان الاغنية ليست بقوة لمعلم ولا بنفس وقعها وانتشارها جماهريا لكن لمجرد فنان ذكي يعرف كيف يقدم عمله ببساطة وقرب للناس فلم يتكلّف بالصورة التي قدمها بالكليب وجعل الجمهور هو بطل الكليب بطاقة ايجابية وخفة ظل شاركوه كبارا وصغارا بالاغنية فنجح.

وقدم لمجرد في نهاية الكليب كلمة شكر لعائلته وفريق عمله وكل من شارك بالعمل الناجح وبالفكرة البسيطة التي اراد ان يقدمها للناس.

من نقاط القوة لدى لمجرد غناؤه باللهجة المغربية وهي لهجته والعمل على نشرها بالعالم العربي والعالم وهذه ايضا نقطة لصالحه فالفنان الناجح سفير لبلده وهو على ما يبدو حتى الآن خير سفير للمغرب وعموما هي لهجة قريبة للمستمع ورغم عدم فهمه بعض عباراتها لكنه يستطيع أن يحفظها ويكررها ويحبها من خلال صوت لمجرد.