القرآن والإنجيل في زواج يجمع ممثلا مغربيا بارزا وإعلامية فرنسية مثيرة

الجمال - عمرو لبيب: بدأت الأستعدادات في المغرب لإقامة حفل زواج كوميديان فرنسي شهير من أصل مغربي بإعلامية فرنسية شهيرة ويعتبرها البعض الأكثر إثارة في العالم في زواج ديني يتلى فيه القرآن والإنجيل في مدينة مراكش جنوب المغرب.


وينطلق حفل زواج الكوميديان الشهير جمال الدبوز والإعلامية الفرنسية ميلسيا توريو الأربعاء بحسب صحيفة "الصباح" المغربية الثلاثاء 6-5-2008 التي أشارت إلى أن طائرة خاصة ستقل 300 مدعو من باريس إلى المغرب حيث ستستمر الاحتفالات بالزواج حتى يوم الأحد المقبل.

وأضافت الصحيفة اليومية بالقول أن العريس والعروس "سيتزوجان زواجا دينيا.. إذ ستتلى خلاله نصوص من الإنجيل وسور من القرآن الكريم لمدة 45 دقيقة".

ويشار إلى أن "دبوز" المغربي المولد، نشأ وتربى في فرنسا حيث أصبح فنانا كوميديا صاحب شعبية كبيرة. أما ميليسيا توريو فإنها من أشهر الإعلاميات الفرنسيات. وتمكنت من تحقيق شهرة عالمية وتلقب بـ"حسناء الشاشة الفرنسية"، ويعتبرها البعض مقدمة الأخبار الأكثر إثارة في العالم. الجدير بالذكر أن علاقه الفنان المغربي بمليسيا قد لاقت نقدا شديدا في الأوساط الفرنسيه في بادئ الامر إلا أن الحب في النهايه هو الذي انتصر .