بعد أحيائها حفل قناة فوكس .. فيروس غامض ينقل ميسم نحاس إلى المستشفى

أصيبت المغنية اللبنانية "ميسم نحاس" بفيروس غامض، استدعى نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى "أوتيل ديو" بالعاصمة اللبنانية بيروت، بطلب من عائلتها خوفا من تدهور حالتها الصحية.


وقال مصدر مقرب من نحاس لوكالة الأنباء الألمانية "د ب ا": إنها شعرت بإعياء شديد فور عودتها من إمارة دبي، حيث شاركت في حفل إطلاق الشبكة التلفزيونية العالمية "فوكس موفيز" في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أنها تقبع حاليا بالمستشفى لإجراء فحوص طبية لمعرفة أسباب إصابتها بالفيروس وأعراضه بعد منعها من تناول الطعام بأمر الطبيب المختص.

وتخشى ميسم نحاس من أن تعطل هذه الوعكة الصحية المفاجِئة خططها الفنية للأيام المقبلة؛ حيث من المقرر أن تسافر إلى الجزائر خلال أيام لتشارك في برنامج "دزير" الترفيهي، إلى جانب الإعلامي "سوفيان داني".

وتحظى أغنية نحاس الجديدة "مهضوم"، التي صورتها من ألبومها الجديد، والذي يحمل نفس الاسم برواج كبير، رغم مرور وقت قصير على بدء عرضها على شاشة قنوات "روتانا" منتجة الألبوم.

وجاﺀ العمل الذي استغرق تنفيذه يومين في مناطق لبنانية مختلفة، أهمها ساحل "علما"، و"شننعير"، و"الكورة"، و"أنفة"، يحمل إطلالة جديدة وروحا مرحة، وذلك في قالب عائلي لطيف. الأغنية من كلمات كمال قبيسي، وألحان يحيى الحسن، وإخراج فادي حداد.

ويتمحور العمل حول ابن "ميسم رودي"، وهي المرة الأولى التي يظهر فيها الطفل في كليب، خصوصا وأن "ميسم" أصرت على ذلك، بما أن القصة عن العلاقة التي تربط طفلا بوالديه.