Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

بعد أن بلغت الـ62 .. " شير" تعترف بعشقها لتوم كروزعندما كان عمره الـ23

تاريخ النشر:02-05-2008 / 12:00 PM

بعد أن بلغت الـ62 .. " شير" تعترف بعشقها لتوم كروزعندما كان عمره الـ23

كشفت المغنية الأمريكية "شير" النقابَ عن أنها كانت على علاقةٍ عاطفيةٍ بنجم هوليوود "توم كروز" في منتصف الثمانينيات، عندما كان يبلغ من العمر 23 عامًا، وذلك في مقابلة مع الإعلامية الشهيرة "أوبرا وينفري".

وقد عرضت مجلة "بيبول" الأمريكية مقتطفاتٍ من الحلقة المقبلة من برنامج وينفري، التي استضافت فيها شير (62 عامًا)، والتي تعترف فيها بعشقها لكروز، وقضائها لليلة مع نجم سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة".

وتروي شير، التي تروِّج حاليا لعرضها الفني المقبل في لاس فيجاس، أن علاقتها بكروز (45 عامًا)، كان من المحتمل أن تستمر طويلاً بسبب عشقها له، لولا ارتباطاتهما الفنية.

وحضر تصوير الحلقة، التي ستبث يوم الثامن من الشهر الجاري، أربعة آلاف شخص في لاس فيجاس.

ويبدو أن العلاقة العاطفية السريعة انتهت، عندما تعرف كروز على زوجته الأولى "ميمي روجرز"، التي تزوجها من 1987 إلى 1990 .

وبعدها تزوج كروز- الذي حصل على جائزة الكرة الذهبية 3 مرات- من الممثلة الأسترالية الأمريكية "نيكول كيدمان"، التي انفصل عنها في عام 2001، بعد 11 عامًا من الزواج.

وفي 2006، تزوج نجم أفلام الحركة من زوجته الثالثة "كاتي هولمز"، التي أنجب منها طفلة (سوري)، إلا أن الشائعات ترددت مؤخرًا حول قرب انفصالهما، ولكنهما نفيا ذلك.

و"سركيسيان لابييري"، المعروفة بـ "شير"، ولدت في 20 مايو 1946 في كاليفورنيا في الولايات المتحدة، لأب من أصل أرمني، وهي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية، ومن إنجازاتها في مجال الغناء والتلفزيون والسينما، حصولها على جائزة الأوسكار، وجائزة الجرامي، وجائزة "إيمي"، وثلاث جوائز جولدن جلوب.

وقد تزوجت شير من كاتب الأغاني "سوني بونو" عام 1967، وأنجبت منه طفلاً عام 1969، لكن تم الطلاق بينهم بسبب الغيرة عام 1975.

وفي العام نفسه تزوجت من رجل آخر يُدعى جريج أولمان، لكن زواجهما لم يدم طويلاً، إذ تم الطلاق بينهما عام 1976، بسبب إدمان زوجها للهيروين.

وقد حصلت شير على جائزة أفضل ممثلة رئيسة في مهرجان الأوسكار عام 1984 عن دورها في فيلم الكوميديا الرومانسية Moonstruck، كما حصلت على نفس الجائزة في مهرجان الجولدن جلوب "الكرة الذهبية"، الذي سبق مهرجان الأوسكار عام 1984 عن دورها في الفيلم ذاته.