"ونوس" و"هى ودافنشى" يتطرقان لعالم الجن والشيطان فى دراما رمضان

يتطرق مسلسلا "ونوس"، للنجم الكبير يحيى الفخرانى، و"هى ودافنشى"، للنجمين خالد الصاوى وليلى علوى، والمقرر عرضهما خلال السباق الرمضانى المقبل إلى عالم الجن والشيطان، فى إطار درامى تتخلله عناصر الغموض فى كثير من الأحيان، والفانتازيا فى أحيان أخرى. 


ويرغب الفنان الكبير يحيى الفخرانى من خلال مسلسله الجديد "ونوس"، للكاتب عبد الرحيم كمال، والمخرج شادى يحيى الفخرانى، إلى التطرق لمنطقة مختلفة والبعد عن الأعمال الاجتماعية والفلسفية التى سبق وقدمها على مدار الأعمال السنوات الماضية.

فذهب إلى منطقة جديدة لم يتم التطرق لها كثيرا فى الدراما التليفزيوينة، وهى تغلب الشيطان على عقلية بعض الأشخاص، كى يحركهم كما يشاء.

والمسلسل يشارك فى بطولته كل من هالة صدقى وحنان مطاوع ودنيا عبد العزيز ومحمد شاهين ونبيل الحلفاوى وهياتم، ونهى عابدين وكوكى وسماح السعيد.

كما يتطرق الفنان خالد الصاوى، من خلال ورق كاتبه المفضل محمد الحناوى، إلى منطقة أخرى جديدة، بمشاركة الفنانة الكبيرة ليلى علوى، حيث يتعمقان داخل عالم الجن، فى إطار درامى تقدمه حلقات مسلسل "هى ودافنشى"، من إخراج عبد العزيز حشاد، وهو ما ظهر من خلال البرومو التشويقى للعمل.

ويشارك فى بطولته كل من أحمد سعيد عبد الغنى وبيومى فؤاد ومى سليم وريم هلال وحسام فارس وسعيد صديق وإنجى أباظة وهدى الإدريسى، ومحمد أحمد ماهر.