Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

صورة- بعد تحرشها بـ ليوناردو.. ليدي جاجا تتحرش بكيت هادسون في حفل Met Gala

تاريخ النشر:05-05-2016 / 11:32 AM

صورة- بعد تحرشها بـ ليوناردو.. ليدي جاجا تتحرش بكيت هادسون في حفل Met Gala
ليدي جاجا وبكيت هادسون

يبدو أن المغنية الأمريكية ليدي جاجا تهوى التحرش بزملائها في الوسط الفني، فبعد لقطتها الشهيرة التي اعتبرها البعض أنها تعمدت التحرش بالممثل ليوناردو دي كابيرو، عادت جاجا مرة أخرى لخطف الكاميرات، لكن هذه المرة بالتحرش بالشقراء كيت هادسون.

وربما لن تنس كيت هادسون، 37 عاما، احتفال Met Gala جالا هذا العام، ليس فقط بسبب الاهتمام بفستانها الشفاف من تصميم Atelier Versace، لكن بسبب إعجاب ليدي جاجا به لدرجة وضع يدها على مؤخرتها.

ولم يبد على كيت الاستياء من تصرف جاجا غير المتوقع، والتي رحبت بمسك "والدة الوحوش" لمؤخرتها أمام عدسات الصحفيين، ليست لدي جاجا وحدها.. 22 صورة لتحرش علني من نجوم ونجمات هوليوود

لا تعد هذه المرة الأولى التي تتحرش فيه جاجا بأحد زملائها، فأثناء صعودها لتسلم جائزتها في الحفل كأفضل ممثلة في مسلسل محدود أو فيلم تلفزيوني عن دورها في مسلسل American Horror Story، قامت بلمس كتف ليوناردو دي كابريو أثناء مرورها من خلفه، الأمر الذي جعله يقفز من على كرسيه ويشعر بارتباك من ردة فعلها.

وأعرب ليوناردو دي كابريو عن اندهاشه من أن ردة فعله من لمس ليدي جاجا لكتفه تلقى رواجا هائلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفسّر الممثل الأمريكي ردة فعله تجاه ليدي جاجا بأنه لم يكن يعلم أنها كانت تمر من خلفه، بحسب تصريحاته لمراسل برنامج ET في الحفل.