Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

أفضل الملابس الداخلية للنساء اللاتى يمارسن الرياضة !

تاريخ النشر:10-05-2016 / 04:58 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

لا أحد منا يحب الملابس الداخلية التى تظهر خطوطها من ملابس الرياضة الخاصة بك وتلفت الأنظار، ولا نحب أيضا تلك الملابس التى تضايقنا وتكبح حريتنا أثناء التمرين؛ لذا لا بأس من الاستثمار فى شراء هذه الملابس الداخلية المريحة الرائعة والتى تأتى فى جميع الأشكال والألوان والأقمشة وفقا لاحتياجاتك.. أعتقد أنه عليك تجربتها أو على الأقل بعضاً منها:
1- أسيكس ثونغ: 

ربما سمعت آراء متباينة حول ارتداء الملابس الداخلية ذات السيور أثناء التمرين، ولكنه ليس مريحا على الإطلاق.. أسيكس ثونغ يوفر لك الحرية فى الحركة مع ميزة إضافية من التحكم الرائع فى الرطوبة والتهوية.. كما أن الخطوط الداخلية له لا تظهر فى الملابس الخارجية وهذه ميزة رائعة.

2- كرافت: 
إذا كانت الملابس الداخلية من ماركة ثونغ لا تريحك يمكنك تجربة هذا النوع والذى يمنحك تغطية كاملة للملابس الداخلية، كما أنه خفيف الوزن مع نسيج مقاوم للعرق، كما أن الحواف السلسة لكرافت تمنع ظهور خطوط اللباس الداخلى.

3- كومفرت ثونغ: 
هذا النوع من الملابس الداخلية يمنع الرطوبة بالإضافة إلى سيطرته على العرق مما يحفظ سروال الرياضة الخاص بك جافا ومريحا، وهناك ميزة ممتازة لهذه الملابس الداخلية وهي أن بها خصائص مضادة للجراثيم لمنع نمو البكتيريا الرديئة.

4- ميش بكينى: 
مع خاصية ممتازة من الجفاف السريع وحزام للوسط على نحو سلس، هذه السراويل تتحمل كل الظروف أيا كانت شدة التمرين، تأتى فى 11 لوناً رائعاً ومقاومة للرائحة.

5- سوسونى راندر بانت: 
وأخيرا ملابس داخلية مخصصة للجرى على طراز رائع يمنع العرق أثناء الجرى ويحفظ لكم ذلك الشعور بالبرودة والراحة لكل ميل تركضينه.