دنيا سمير غانم تؤدي الأغنية الرسمية لـهيبتا

قبل أيام من إطلاق فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة في دور العرض المصرية يوم الأربعاء 20 أبريل - نيسان الحالي، كشفت شركة The Producers عن اختيار الفنانة دنيا سمير غانم لتقديم أغنية حكاية واحدة التي ستكون الأغنية الدعائية لفيلم المخرج هادي الباجوري.


وكانت The Producers قد أطلقت منذ أيام المقدمة الإعلانية للفيلم، كما كشفت عبر الصفحة الرسمية للفيلم على فيسبوك عن أولى الشخصيات التي يجسدها فريق العمل، حيث يلعب ماجد الكدواني دور دكتور شكري المحاضر الذي يستعرض قصص الفيلم الرومانسية.

وحسب الرواية التي اعتمد عليها السيناريو، يستعرض الفيلم 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.

فريق تمثيل الفيلم يتكون من: عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، وشيرين رضا، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة من خلال شركة The Producers التي أسسها مع هادي الباجوري، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.