Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بسبب غيرة كيتي هولمز .. زواج توم كروز علي حافة الانهيار

تاريخ النشر:19-04-2008 / 12:00 PM

بسبب غيرة كيتي هولمز .. زواج توم كروز علي حافة الانهيار

يبدو أن الغيرة الفنية قد تسرع من نهاية زواج نجم هوليوود المعروف توم كروز /45 عاما/ وزوجته الممثلة كاتي هولمز /29 عاما/ ، لاسيما وأن الشائعات تتحدث عن أن هولمز مستاءة من خفوت نجمها بجانب كروز.

ورغم أن متحدثة باسم هولمز هذه التقارير وصفت اليوم الجمعة بأنها "مثيرة للسخرية" مؤكدة أن علاقة هولمز وكروز "وثيقة ومليئة بالحب. إلا أن مجلة "إن تاتش" الأمريكية ذكرت أن هولمز تعتزم الطلاق من كروز على الرغم من حبها له بسبب شعورها بأنها دائما في الظل ولا ينظر إليها سوى على أنها "حرم توم كروز".

وجاء عنوان تقرير المجلة: "ترغب كاتي في استعادة حياتها" وأكد أن الممثلة الشابة تعتزم الانتقال مع ابنتها سوري /عامان/ من لوس أنجلوس إلى نيويورك للعمل هناك.

وقالت مصادر مقربة من الزوجين لموقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني، إن هذه الشائعة "عارية تماما من الصحة تماما".

وحاولت هولمز العودة إلى الأضواء الفنية، بعد مفاوضات معها للوقوف على خشبة المسرح في برودواي في مدينة نيويورك.

وذكر موقع "إي إنترتينمنت" أن هولمز تتفاوض من أجل بطولة رواية الكاتب الأمريكي الكبير آرثر ميلر، الحائزة جائزة توني المسرحية "كلهم أبنائي All My Sons"، والتي ستعد العمل المسرحي الأول لهولمز.

وسبقت نيكول كيدمان هولمز إلى العمل المسرحي على نفس خشبة برودواي، حيث نالت جائزة عالمية منذ 10 سنوات مضت عن بطولتها لأولى مسرحياتها "في الغرفة الزرقاء In The Blue Room".

وتدور هذه المسرحية عن الحب والرغبة، وتطلبت من كيدمان النجمة الأسترالية الأصل أن تتعرى على خشبة المسرح. ولن يكون كروز هذه المرة قلقا من أن تتعرى زوجته الحالية على غرار كيدمان؛ إذ إن النص المسرحي الذي تجسده هولمز لن يطالبها بخلع أية قطعة من ملابسها.

وتجسد هولمز في المسرحية شخصية "آن ديفر" الشابة المتحمسة التي تفقد حبيبها "لاري كيلر" في الحرب العالمية الثانية، وتقع في غرام شقيقه "كريس". ولأنها تعلم أن سبب وفاة "لاري" هو أفعال والدة الأب "جوي" تحاول إقناع الأم أن ابنها مات، ولن يعود ثانية للمنزل.

وبدأت هولمز أول مشوارها الفني في 1997 بفيلم "العاصفة الثلجية the ice storm". ثم في عام 1998 قدمت أول بطولة لها في فيلم "تصرف مزعج"، والذي نالت عنه جائزة "إم تي في" كأفضل ممثلة، ثم في 1999 بدأت نجوميتها في الظهور من خلال فيلم "المعلمة تينغل".

وفي 2004 ظهرت هولمز كممثلة متمكنة تحظى بشعبية كبيرة في فيلمها "الابنة الأولى"، والذي قدمت فيه دور ابنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في إطار رومانسي كوميدي، ثم استطاعت بعد ذلك نيل دورها في فيلم "batman begins"، والذي ترشح للأوسكار، إلا أنه لم يفز، وفي عام 2005 قدمت فيلم "أشكرك للتدخين" ثم توقفت عن التمثيل وعادت مرة أخرى.

وتعرف كروز على هولمز قبل ثلاثة أعوام وأعلن خطبته عليها بعد شهرين من التعارف. وانضمت هولمز الكاثوليكية إلى طائفة الساينتولوجي التي يتبعها كروز وأنجبت منه ابنتهما سوري في نيسان/ إبريل 2006 قبل نحو ستة أشهر من زواجهما في حفل زفاف أسطوري أقيم في إيطاليا.