وصفة مذهلة: أقوى مضاد حيوى طبيعى مقاتل للالتهابات والفطريات

إذا كنت تعانين من مرض ما يمكنك تناول ملعقة واحدة من هذه الوصفة 5 – 6 مرات طوال اليوم، فهذه الوصفة العشبية من المفترض أنها تعود إلى أوروربا فى العصور الوسطى، ولكن فى نهاية المطاف أصبحت جزءاً لا يتجزأ من الطب الشعبى باعتبارها أفضل المضادات الحيوية التى تقتل البكتيريا سالبة وموجبة الجرام.


أيضا هذه الوصفة لها خصائص قوية مضادة للفيروسات والفطريات وتحسن الدورة الدموية والليمفاوية فى جميع أجزاء الجسم، وهى علاج ناجح ضد الكانديدا، ووفقا لما يحكيه الكثير من الناس فإنها قد ساعدتهم فى علاج مجموعة متنوعة من الأمراض الفيروسية والطفيلية والبكتيرية والفطرية.

المكونات:

- 700 مل من خل التفاح الطازج.

- ¼ كوب من الثوم المفروم.

-  ¼ كوب من البصل المفروم.

- 2 فلفل حار طازج.

- ¼ كوب من الزنجبيل المبشور.

- 2 ملعقة صغيرة من الفجل المبشور.

- 2 ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم.

طريقة التحضير:

فى وعاء كبير اخلطى جميع المكونات ماعدا الخل ثم انقليها فى برطمان، وتأكدى من أن 2/3 البرطمان مملوء بالمكونات والباقى مملوء بالخل، ثم أغلقى البرطمان وهزيه حتى تختلط المكونات بالخل جيدا، ودعيه فى مكان بارد وجاف لمدة أسبوعين مع هز البرطمان لعدة مرات فى اليوم، بعد أسبوعين قومى بتصفية الخليط ويمكنك إبقاؤه فى درجة حرارة الغرفة.

الجرعة:

تناول ملعقة واحدة كل يوم تساعدك على التخلص من البكتيريا السيئة فى الجسم وتقوية جهاز المناعة، كما يمكن استخدام هذا الخليط بمثابة بهارات مع وجبات الطعام، وإذا كنت تعانى من مرض ما يمكنك استهلاك ملعقة واحدة 5 – 6 مرات فى اليوم.