Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

6 طرق سحرية تملكين بها قلب زوجك إلى الأبد

تاريخ النشر:05-04-2016 / 04:36 PM

6 طرق سحرية تملكين بها قلب زوجك إلى الأبد
6 طرق سحرية تملكين بها قلب زوجك إلى الأبد

الخطيب يلاطف خطيبته ويهتم بها ويستمع إليها مهما كانت مشاغله لأنه يسعى ليرضيها بجميع الطرق، أما الزوج فغالبًا ينقلب إلى العكس، إلا من رحم ربى، قد يكون السبب في ظاهر الأمور هو شخص الرجل الذي ارتاح بعد أن حظي بزوجته، لكننا نقول لكِ إن المسئولية في هذا التغيير غالبًا تكون مشتركة.

أشار الدكتور محمد حمدى، خبير التنمية البشرية والاستشارات الزوجية والأسرية، إلى أن هناك بعض الطرق السحرية التي يمكن للزوجة الاستحواذ بها على قلب زوجها وامتلاكه إلى الأبد.. ومنها:
الاهتمام بشكلك ومظهرك، حيث يجب إظهار نعمة الجمال والذوق التي وهبها الله للإنسان فالله يريد أن يرى آثار نعمته على عبده ويظهرها، احرصى على القبول الاجتماعي في الملبس، هندام الملابس، لا تبالغين كثيرًا في أناقتك. 

عليك إدراك أن الابتسامة الحقيقية هي التي تأتي من أعماق نفسك تلك الابتسامة التي تجلب الربح الجزيل في الدنيا والأخرة، فهي مفتاح لكل القلوب وحتى القلوب شديدة الإقفال، اجعلى البسمة إحـدى صفاتك الشخصية فالبسمة الجميلة تزيد الوجه جمالًا وإشراقًا وتؤثر تأثيرًا فاعلا في القلوب وتشيع البهجة والمرح بينكما.

كونى أكثر تواضعًا، حتى تكونى كالنجم العالى في السماء، فالمتواضع يحوز على حب الجميع من حوله.

اعلمي أنه إذا تمالكت أعصابك في لحظة غضب واحدة، ستوفرين على نفسك أيامًا من الحزن والندم.

عليك إتقان فن الكلام، حيث قال رسـول الله صلى الله وعليه وسلم (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرًا أو ليصمت).

عليك إتقان فن الاستماع والإصغاء، إذا أردت أن تكونى متحدثة لبقة فكونى مستمعة بارعة ولا تقاطعى زوجك أثناء الحديث، بل شجعيه على الحديث كي يقابلك بالمثل وأنصتى إليه كما تحبين أن ينصت إليك، لقد خلق الله لك لسانًا واحدًا وأذنين كي تسمعين ضعف ما تتكلمين.