اسلحة جذب الرجل .. ليس من بينها الجمال

اسلحة جذب الرجل .. ليس من بينها الجمال
اسلحة جذب الرجل .. ليس من بينها الجمال

ليس شرطاً أن تكوني جميلة كي تجذبي الرجل، إذ هناك أسلحة أخرى باستطاعة المرأة أن تمتلكها لتكفل مهمة جذب شريكها نحوها.


فالعلم يحمل لكِ بعض الطرق الغير متوقّعة ، ولكن الفعالة في هذا الخصوص !

-  خوض المغامرات المشوقة سويًا:
كمثل الذهاب في لعبة مشوقة في مدينة الملاهي, إذ أثبتت دراسة حديثة أنّ مستوى الإنجذاب يزداد بين الثنائي بعد ركوب الألعاب المشوقة مثل الأفعوانيّة في مدينة الملاهي كما تزداد رومانسية الرجل لدى رؤية المرأة بحالة من الخوف و التوتر .

-  ستقضي أساليب الحفاظ على البشرة النضرة:
تجنبي أن تظهري أمام حبيبك ببشرة جافة وغير نضرة . وفي أبحاث مختلفة، يبدو وأنّ الرجل دائماً ما ينجذب بشكل أكبر للخدود المحمرّة و البشرة المشرقة ، التي تمنحكِ إياها حصّة واحدة من الفاكهة كما الخضار في اليوم, لذلم لا تهملي هذا الموضوع أبدًا واحرصي على تناول الفاكهة على أنواعها بانتظام.

-  إبتسمي على الدوام :
هذا لا يعني أنه عليك أن تضحكي على كل ما تسمعين أو ترين ، ولكن الضحك هو من الأسلحة المذهلة ويمكن أن تساعدك على جذب الرجل الذي تريدين. الرجال يحبون أن يشعرون بالمتعة مع المرأة سعيدة والتي تعرف كيفية الاستمتاع بالحياة على أكمل وجه. وتشير الدراسات الحديثة إلى أنّ الرجال ينجذبون بشكل أكبرلصاحبات الإبتسامة البيضاء ، لذلك ، لا تهملي صحّة أسنانكِ كما لونها .

- الكعب العالي :
إن انتعال الأحذية ذات الكعب العالي يجعلك تبدين أكثر أناقة و يمنحك إطلالة أنثوية . من مهمات الكعب العالي أنه يعطي الرجل الانطباع بأنك أنثى دقيقة و مميّزة . خصّصي الكعب العالي جداً كما تسريحات الشعر المرفوع لخروجك في المساء فقط. لكن انتبهي إلى طول رفيقك الرجل فليس مستحبّاً أن تبدو قامتك أطول من قامته ففي ذلك دلالة على انتزاعك قوته والسيطرة عليه .